قراءة و تحميل كتاب حالات نادرة 6 pdf عبد الوهاب الرفاعى

قراءة و تحميل كتاب حالات نادرة 6 pdf عبدالوهاب الرفاعى 



كتاب حالات نادرة 6 هو كتاب باللغة العربية من تأليف الروائى عبدالوهاب الرفاعى والكتاب هو الجزء السادس من سلسلة كتب حالات نادرة وكتاب حالات نادرة 6 من اصدار واحدة من افضل دور النشر فى الوطن العربى دار نوڤا للنشر والتوزيع و كتاب حالات نادرة 6
هو الجزء السادس من سلسلة حالات نادرة  للكاتب المتألق عبدالوهاب السيد الرفاعي، والذي يحتوي على مجموعة جديدة من القصص المشوقة التي تحبس الأنفاس!
وتروي السلسلة مجموعة من القصص الواقعية على لسان طبيب نفسي يعمل في إحدى المستشفيات تتعلق بمرضاه المختلفة حالاتهم، لاسيما الفتيات منهم، ساردا أغرب الحكايات التي يبدو بعضها أقرب إلى الجنون من المنطق!

نبذة تعريفية عن كتاب حالات نادرة 6


أعرف أن عنوان الكتاب مألوفا لديكم.. نعم.. أنا الطبيب النفسي ذاته الذي سردت لكم سابقا أغرب القصص والحالات التي مرت علي في مستشفى الطب النفسي في ٥ أجزاء سابقة حملت اسم (حالات نادرة).. لتصلني العديد من الرسائل يطلب فيها القراء سرد المزيد.. !!



نبذة تعريفية عن كاتب كتاب حالات نادرة 6 الروائى عبد الوهاب الرفاعى


عبدالوهاب الرفاعى هو كاتب ومهندس وناشر ومؤلف وروائى ولد فى الكويت عام 1973 ويعتبر من اوائل كتاب الخليج الذين كتبوا فى ادب ما وراء الطبيعة او ادب الرعب متأثرٱ بعدة كتاب ومؤلفين مثل احمد خالد توفيق و رؤوف وصفى وادجار الان بو وغيرهم من المؤلفين ،نشر اول كتاب له عام 1999 واسس دار النشر نوڤا فى عام 2011 وقد تم تحويل بعض اعماله الى فيديوهات قصيرة على اليوتيوب وقم تم تحويل بعض قصصه الطويلة الى افلام فى السينما الكويتية مثل فيلم بيبى وشقة 6 ومن اشهر اعمال الكاتب عبدالوهاب الرفاعى هى سلسلة حالات نادرة 
و من رواياته : 
وراء الباب المغلق
الأبعاد المجهولة 
الأبعاد المجهولة 2
حكايات من العالم الآخر 
في الجانب المظلم 
17 قصة غريبة 
زيارات ليلية 
حالات نادرة 
منطقة الغموض
بعد منتصف الليل 
رسائل الخوف
حالات نادرة 2 
حالات نادرة 3
الأبعاد المجهولة 3 
متحف الأرواح 
حالات نادرة 4 
قصص لا يسمحون لي بنشرها
مخططات مدفونة 
ملاذ إصدار 
المعقّـــد  
حالات نادرة 5 
جرعة زائدة 
خلف أسوار العلم 
حالات نادرة 6 



قراءة و تحميل كتاب حالات نادرة 6 pdf

 
لقراءة كتاب حالات نادرة 6 

اضغط هنا


لتحميل كتاب حالات نادرة 6 

اضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-