قراءة و تحميل رواية ايام هستيرية pdf ناصر عراق

 قراءة و تحميل رواية ايام هستيرية pdf ناصر عراق


رواية ايام هستيرية هى رواية عربية من تأليف الروائى و الصحفى الكبير ناصر عراق الرواية من اصدار دار النشر المتألقة والغنية عن التعريف دار نشر الشروق وصدرت الرواية فى شهر مايو من 2021 


نبذة عن رواية ايام هستيرية 


تدور أحداث الرواية حول نبيل كاتب شهير، مطلق وعلى مشارف الستين تتعرض شقته لحريق وهو بمفرده في المنزل يدفعه الخوف من الوحدة للزواج من نسمة وهي أربعينية عذراء أنانية مدمنة للحبوب المهدئة.
يأخذنا الكاتب الروائي ناصر عراق في رحلة بعيون بطلية مثيرٱ الكثير من الأسئلة في خيال القارئ فكيف يمكن أن يتقاطع عالمان مختلفان في علاقة بدأت بعرض زواج عبر الفيسبوك دون أن يرى كل منهما الآخر وجها لوجه.؟ 







نبذة عن مؤلف رواية ايام هستيرية ناصر عراق


ناصر عراق هو صحفى وكاتب ومؤلف روايات مصرى ولد سنة 1961 من شهر مارس فى القاهرة التحق بكلية الفنون جميلة بالقاهرة سنة 1984 وبعد التخرج عمل كمدير وكمشرف تحريرى فى عدد من المجلات والصحف وهما اليوم السابع وكايرو دار.
غادر ناصر عراق الى الامارات العربية المتحدة ( دبى ) 
عام 1999 ليشارك فى تأسيس دار الصدى للصحافة 
ثم تولى رئاسة القسم الثقافى فى الدار لمدة ستة سنين كاملة ولم يتستقر فى الدار بل ساهم فى تأسيس مجلة دبى الثقافية سنة 2004 واصبح اول مدير تحريرى لها منذ ان تأسست وحتى سبع سنوات.
لم تتوقف انجازات ناصر عراق الى تلك النقطة حيث ساهم فى تأسيس سلسلة دبى الثقافية عام 2008 واشرف فيها على اصدار ٣٣ كتاب وساهم فى تأسيس جائزة البحرين عام 2010 فاز كتابه تاريخ الرسم الصحفى بجائزة احمد بهاء الدين عام 2000 وايضٱ فاز بجائزة اضل مقال فى الصحافة الاماراتية عام 2005

ومن رواياته : 
ازمة فى غبار عام 
من فرط الغرام 
العاطل 
تاج الهدهد 
نساء القاهرة دبى 
الازبكية 
الكومبارس 
البلاط الاسود 
اللوكاندة 
ايام هستيرية





قراءة و تحميل رواية ايام هستيرية pdf

لقراءة رواية ايام هستيرية اضغط هنا 

لتحميل رواية ايام هستيرية اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-