قراءة و تحميل كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك مجانا pdf

قراءة و تحميل كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك مجانا pdf



كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك pdf هو كتاب باللغة الانجليزية مترجم كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك pdf من تأليف الكاتبة الين مريديث وتمت ترجمته للعربية عن طريق المترجم سيمون عباس , كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك من اصدار دار نشر ملهمون للنشر والتوزيع وصدر الكتاب بالترجمة العربية فى عام 2021 وحقق الكتاب مبيعات كبيرة فى معرض ابو ظبى الدولى للكتاب و معرض بغداد الدولى للكتاب

نبذة تعريفية عن كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك


" هذا الكتاب الحميم والغني بالمعلومات والسخي يجب أن يكون كتابا مرجعيا لأولئك الذين يرغبون في تحرير قواهم الدّاخلية والحياتية.
داوسون تشيرش مؤلّف الكتاب الأكثر مبيعا جين الجينات
سيوجهك هذا الكتاب نحو إعادة النظر في مسألتي المرض والشّفاء بطريقة جديدة حتى تكون حياتك رحلة مليئة بالفرح والتّعافي!دوندي داهلين، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعا العناصر الخمسة
من المقدّر أن يكون هذا الكتاب ضمن مراجعك الأساسية. ستصل إليه مرارًا وتكرارا عندما يتملكك الفضول لمعرفة ما يخبرك به جسدك أو عندما تريد المزيد من الأشياء. الحكمة هنا لا تصدق والتمارين مناسبة تمامًا لاكتشاف لغتك الشخصية التي يتحدث بها جسدك. تمنحك إلين ميريديث الأدوات التي تحتاجها لإلغاء قفل هذه اللغة التي تنتظر وصولك بصبر من أجل تحقيق معجزاتك الشخصية.
لورين وولكر، مؤلفة كتاب وصفة اليوغا، طبّ الطّاقة "




سيعلمك هذا الكتاب كيفية استخدام كل شيء بداخلك من عقلك وحدسك إلى حواسك وعناصر تكوينك، وأخيرًا تحريك يديك للتواصل وتحويل طاقتك الخاصة "




قراءة و تحميل كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك مجانا pdf 



لقراءة كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك مجانا pdf اضغط هنا


لتحميل كتاب اللغة التى يتحدث بها جسدك مجانا pdf اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-