قراءة و تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسنى

قراءة و تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسنى

 

كتاب معجزات الذكر pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب معجزات الذكر من تأليف الكاتب احمد حسنى كتاب معجزات الذكر من اصدار دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر كتاب معجزات الذكر فى شهر يونيو من عام 2021 استعدادا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 ويندرج كتاب معجزات الذكر تحت فئة الكتب الدينية ومن الجدير بالذكر ان كتاب معجزات الذكر هو الكتاب الرابع للكاتب احمد حسنى بعد معجزات رحالة 1 و 2 وكتاب تاريخ حى وعدد صفحات كتاب معجزات الذكر هو 256 صفحة و سعر شراء كتاب معجزات الذكر هو 75 ج.م وجاء على غلاف كتاب معجزات الذكر حكايات حقيقية واسرار خفية عن عالم الله الذي لا نراه
 
 

نبذة تعريفية عن كتاب معجزات ذكر

 


 


" سنبحر معا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها وقصص المعجزات الحقيقيه المدهشه لأشخاص في زماننا المعاصر "
 


هذه الصفحات ليست لتقرأها ولكنها صفحات ستعيشُها! سنبحر معًا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها، وقصص المعجزات الحقيقية المدهشة لأشخاص في زماننا المعاصر، لا هم أنبياء ولا أولياء أصحاب كرامات ولا شيوخ.. أُناس مثلي ومثلك "خطّائون"، ولكنهم حققوا ما تمنوا لما فهموا أسرار هذا العالم وحققوا قوانينه.. فأفرِد معي شراع قلبك.. واستعِد لتغيير عالمك لما تتمناه وتدعو به "




اقتباسات و مقتطفات من كتاب معجزات الذكر 



دائما ما كنت استشعر ان هؤلاء الذين يظلون مستيقظين بشكل خاص لصلاة الفجر هم صفوة عباد الله المختارين في هذا اليوم فصلاة الفجر معركه نفسيه لا ينتصر فيها سوى الرجا.



سنبحر معًا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها و قصص المعجزات الحقيقية المدهشة لأشخاص في زماننا المعاصر.



تحقيق ما تتمنى قرب الفرج, لأننا كما قلنا: الإستغفار له طافة جذب إيجابية تزيد قوتها بزيادته, والإستغفار نفسه يشعر صاحبه بالراحه.



أخبرني لماذا تعيش الحزن قبل أن تعيشه ؟ لماذا تستدعي الحزن وهو لم يحضر بعد ؟! عيش يومك كما هو , وأوقف القلق من الغد فالغد لا يعلمه إلأ الله, القلق من الغد لن يغيره وسوف يفسد يومك الحالي.



قد يكونوا قد تخلوا عنك عن قصد ! ينكسر قلبك وتعاتب نفسك : كيف كانو يحتلون هذه المكانة في قلبي ؟! كنت أعتقد أن هؤلاء هم من سيكونون سندي وعوني ؟! وفي هذه اللحظة نفسها يكون الله في إنتظارك.



" كن أقوى من أن تنام وقلبك مليء بالوحدة والهموم وأنت مع الله، كن أقوى من أن تستيقظ كل يوم وليس في قلبك أمل، وتفاءل بأنك لديك قوة لا محدودة هي (الله) "



" العلاقة بين الإنسان وربه علاقة سرية مليئة بالتفاصيل التي لا يشعر بأهميتها إلا من يعيشها، وربما لا يستطيع التحدث عنها مع المقربين إليه. يتناول الكتاب أوجه الإعجاز في ذكر الله تعالى، ويسرد حكايات واقعية مدهشة عايشها المؤلف، عن الأثر الكبير للذكر في حياة من يتمسكوا به "


" وانا والله ما رأيت في سرعة اثرها وقوتها في تفريج امر من امور حياتي .. اكثروا منها فإنها والله سحر حلال وبها يفك اصعب سحر .. ارأيتم هؤلاء السحره الذين يقرأون تعاويذ تستدعي قوى الجن انتم بهذا الذكر تستدعون اعظم قوه قوة الله رب اقوى جن واقوى انس "



قراءة و تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسنى


لقراءة و تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسنى اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-