قراءة و تحميل رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا pdf مجانا سارة الكندى

قراءة و تحميل رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا pdf مجانا سارة الكندى



رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتبة سارة الكندى وتندرج الرواية تحت فئة الخيال ،صدرت رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا فى النصف الاول من عام 2021 والرواية من اصدار دار نشر نوفا بلس للنشر والتوزيع 


نبذة عن رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا


‏‮"هي رواية خيالية (خيال علمي) قصيرة عبارة عن 124 صفحة، تناول الكتاب قصة بطلة عانت الكثير في حياتها ومن ثم جائها الفرج والتقت بمجموعه من الاشخاص كلن له قصته ومعاناته سلكوا ذات الدرب ليصلوا الى الفرج (معاناتهم جمعتهم في مكان واحد) وقرروا ان يتطوعوا لاستكشاف الكوكب الأحمر. اعجبني في هذه الروايه أنها تضمنت معلومات مفيدة عن بعض البلدان والاماكن وكذلك عن الفضاء ولقد جذبني  عنوان الكتاب الذي ستكتشف معناه عند قراءتك للرواية. واكتشفت معناه. مع ان الروايه خياليه إلا أنها اضافت لي معلومات قيمه."

"جوليان ، سوير ، لوكاس ، روشان ، جانغ لي ، وماثيو ، ست شخصيات من ست دول مختلفة تجمعهم رحلة تطوعية مجهولة مليئة بالصراعات الى الكوكب الاحمر لاقتفاء اثر متطوعي الجماعة الاولى الذين اختفوا بغتة بلا اي مبرر بعد تسجيل انجازات عظيمة لمستقبل البشرية"





أسلوب الكاتبة بسيط وسلس ، متمكنة من الوصف .  الأحداث جاءت متسلسلة .. لكن بالنسبة للحبكة في نظري تحتاج للقوة نوعاً ما ، لم أشعر بأجواء الرحلة بالقدر الكافي كل شيء جاء سريعاً جداً ، علاقة جوليان بجاكلن بهذه السرعة وتعلقهما ببعضهما البعض.. فكرة الرواية جميلة ، لكنها كانت بحاجة للتريث ومزيد من التفاصيل والتشويق .

قراءة و تحميل رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا pdf مجانا


لقراءة رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا pdf مجانا اضغط هنا

لتحميل رواية المجرة المرتقبة ميلكوميدا pdf مجانا اضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-