قراءة و تحميل كتاب توقف عن البقاء وحيدا مجانا pdf كيرا اساتريان

قراءة و تحميل كتاب توقف عن البقاء وحيدا مجانا pdf كيرا اساتريان


كتاب توقف عن البقاء وحيدا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب توقف عن البقاء وحيد pdf من تأليف كيرا اساتريان ويندرج الكتاب تحت فئة تطوير الذات وتطوير الحياة الاجتماعية ويتحدث الكتاب عن ثلاث خطوات بسيطة لبناء صداقات قريبة وعلاقات عميقة حقق الكتابق نجاحا كبيرا فى معارض الكتاب العربية وخاصة معرض بغداد الدولى للكتاب 2021 , صدر كتاب توقف عن البقاء وحيدا فى عام 2021 وهو من اصدار دار نشر ملهمون للنشر والتوزيع.


نبذة تعريفية عن كتاب توقف عن البقاء وحيدا



" لطالما عاشَ البشرُ في ألفةٍ معَ بعضهم بعضًا، في المقابلِ ثمّةَ من يعيشونَ في حالةٍ من الانطواء بعض الشّيء. قد يكون أقرانهم ينظرون إليهم على أنهم مختلفون، وربّما كانوا يشتركونَ معهم في تلكَ النّظرة. قد يكون العثور على علاقات من أصعب المهمّاتِ لديهم، ولهذا تراهم يفشلونَ في الحفاظ عليها. لطالما حاول الناس ألا يكونوا وحيدين، ومع ذلك ثمّة من قرنوا حياتهم بالوحدة.تاريخيا، كانت الوحدة نتيجة لرفض القبيلة. ولهذا، كان يتعيّنُ عليك تجاوز بعض الخطوط الحمراء أو كسر المحرمات لتتجنبها. كان عليك أن تدق أجراس الإنذار التي في داخلكَ بطريقة ما. كما كان هناك سبب لانعزالِ المرء عن المجموعة وما يترتّبُ عن ذلكَ من شعور بالوحدة، كما كانَ حدثًا نادرًا إلى حد مّا. ولهذا يمكننا القولُ إنّ الوحدة هي الاستثناء وليس القاعدة "





" لا تقترنُ الوحدة ببقائنا بمفردنا جسديًا. بل يمكنها الحدوثُ أيضًا عندما نكون برفقة البشرِ. فالأصدقاء عبر الإنترنت أو المتابعون أو "المعجبون" لا يضيفون بالضرورة الكثير عندما نسعى إلى تحقيق تفاعل مرضي، كما نجدُ أنّ العلاقات المرضية علاقات طويلة الأمد وليست لغزا يجب تركه للصدفة (أو التكنولوجيا).
الخبر السار هو أنه وفقًا لمدرب العلاقات كيرا أساتريان، فإن للوحدة علاجًا مُثبتًا: إنّه الشعور بالتقارب.
لهذا يمكننا ويتعيّنُ علينا تنمية التقارب في علاقاتنا باستخدام الخطوات الموضحة في هذا الكتاب: المعرفة والاهتمام وإتقان فنّ التقارب.
سواء كنت مع حبيبكَ أو أصدقائك أو أفراد أسرتك أو زملائك في العمل، فإن هذه التقنيات ستساعدك على إقامة علاقة حقيقية مع الآخرين.
ستوجهك الإجراءات البسيطة والمباشرة "


قراءة و تحميل كتاب توقف عن البقاء وحيدا مجانا pdf كيرا اساتريان



لقراءة كتاب توقف عن البقاء وحيدا مجانا pdf كيرا اساتريان 

اضغط هنا

 

لتحميل كتاب توقف عن البقاء وحيدا مجانا pdf كيرا اساتريان 

اضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -