قراءة و تحميل كتاب بيوت من قصب pdf عبد الكريم العطيوى

قراءة و تحميل كتاب بيوت من قصب pdf عبد الكريم العطيوى



كتاب بيوت من قصب pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب عبد الكريم العطيوى وصدر كتاب بيوت من قصب فى عام 2020 وكتاب بيوت من قصب لا صخب فيها ولا نصب من اصدار دار نشر سما للنشر والتوزيع



نبذة تعريفية عن دار سما للنشر والتوزيع



قراءة و تحميل كتاب بيوت من قصب pdf عبد الكريم العطيوى

 

 

ولدت " شركة سما للنشر والتوزيع " فى أعقاب ثورة 25 يناير 2011، حيث فتحت أبوابها للجميع، لكي يعبرون عن أفكارهم ورؤاهم الهادفة ..

تحاول الدار أن تعيد للنشر المصري والعربي وظيفته الأولى فى بناء الإنسان القادر على اتخاذ القرار السليم، ولن يحدث ذلك سوى بتيسير وسائل المعرفة، التى من بينها النشر.

إن "شركة سما للنشر والتوزيع" تفتح أبوابها لكل المبدعين والمثقفين والمفكرين فى مصر والعالم العربي، دونما قيد أو شرط، أن ينضموا إلى الأسماء الكبيرة والمبدعة التى شرفت الدار باختيارها لتكون مكانًا لإسهاماتهم البارزة فى مختلف المجالات.

وتؤمن "سما" أنها بالرغم من كونها فى الخطوات الأولى فى عالم النشر، إلا أنها تقف على أرض صلبة، لإدراكها بوعي تام لدورها .. ولحلمها، فى أن تتحول –قريبًا- إلى واحدة من المؤسسات الثقافية البارزة والمؤثرة فى مسيرة التنوير فى عالمنا العربي



نبذة تعريفية عن كتاب بيوت من قصب




بشر جبريل السيدة خديجة ببيت من قصب لا صخب فيه ولا نصب ، وذلك لأنها كانت توفر للتنبيه الجؤ الهادئ والطمأنينة ، فكان جزاؤها جزاء موفورة ، ونحن نضع بين أيديكم الكيفية المناسبة لتوفير مثل هذا الجو للحصول على بيت من قصب لا صخب فيها ولا نصب لنوفر للزوجين والأسرة الجو الهادئ والطمأنينة التي تجعلهم ينعمون في الدنيا بحياة هانئة وفي الآخرة بصحبة النبيين والصديقين .




نبذة تعريفية عن عبد الكريم العطيوى كاتب كتاب بيوت من قصب


مستشار أسري معتمد ، مدرب تنمية وتطوير الذات نسعى لبناء الأسرة النموذجية للمساهمة في نهضة الأمة للاستشارات( المنسقة)





قراءة و تحميل كتاب بيوت من قصب pdf عبد الكريم العطيوى



لقراءة كتاب بيوت من قصب pdf عبد الكريم العطيوى اضغط هنا

لتحميل كتاب بيوت من قصب pdf عبد الكريم العطيوى اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -