قراءة و تحميل كتاب كونى ملهمة pdf ياسمين الجمال

قراءة و تحميل كتاب كونى ملهمة pdf ياسمين الجمال 



كتاب كونى ملهمة pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتبة ياسمين الجمال وصدر كتاب كونى ملهمة فى عام 2020 وكتاب كونى ملهمة من اصدار دار نشر سما للنشر والتوزيع 




نبذة تعريفية عن كتاب كونى ملهمة 


قراءة و تحميل كتاب كونى ملهمة pdf ياسمين الجمال



في داخلنا جميعاً نحن النساء جمال حقيقي خلقنا عليه من الفطره لو تأملنا به قلبلاً لأصبحنا إناث ملهمات منذ بداية نضوجنا وحتى الكبر ولكن الصراعات الخفيه التي تواجهنا في الحياة قد تصدمنا وتثقل علينا دنيانا الورديه.

وقد تعمى بصيرتنا عن أناقة أرواحنا ولكن مدام أنفاسنا مستمره في الحياة الدنيا.

سنستطيع أن نزينها بألوان مبهجه أن نجعلها محاطه ببستان من زهور الياسمين.

وفي ليل هادئ ومعتم وجميل نجعلها منيره بضوء القمر لنسترد ذاك الجمال ولنصبح مليئين بالكثير من الحب.





نبذة تعريفية عن دار سما للنشر والتوزيع 



ولدت " شركة سما للنشر والتوزيع " فى أعقاب ثورة 25 يناير 2011، حيث فتحت أبوابها للجميع، لكي يعبرون عن أفكارهم ورؤاهم الهادفة ..


 تحاول الدار أن تعيد للنشر المصري والعربي وظيفته الأولى فى بناء الإنسان القادر على اتخاذ القرار السليم، ولن يحدث ذلك سوى بتيسير وسائل المعرفة، التى من بينها النشر.


إن "شركة سما للنشر والتوزيع" تفتح أبوابها لكل المبدعين والمثقفين والمفكرين فى مصر والعالم العربي، دونما قيد أو شرط، أن ينضموا إلى الأسماء الكبيرة والمبدعة التى شرفت الدار باختيارها لتكون مكانًا لإسهاماتهم البارزة فى مختلف المجالات.


وتؤمن "سما" أنها بالرغم من كونها فى الخطوات الأولى فى عالم النشر، إلا أنها تقف على أرض صلبة، لإدراكها بوعي تام لدورها .. ولحلمها، فى أن تتحول –قريبًا- إلى واحدة من المؤسسات الثقافية البارزة والمؤثرة فى مسيرة التنوير فى عالمنا العربي.





قراءة و تحميل كتاب كونى ملهمة pdf ياسمين الجمال 



لقراءة كتاب كونى ملهمة pdf ياسمين الجمال اضغط هنا


لتحميل كتاب كونى ملهمة pdf ياسمين الجمال اضغط هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-