قراءة و تحميل رواية الاخر دوستويفسكى pdf

 قراءة و تحميل رواية الاخر دوستويفسكى pdf



رواية الاخر pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف المميز دوستويفسكى و رواية الاخر pdf من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 وتندرج رواية الاخر تحت فئة روايات الاثارة وصدرت رواية الاخر فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.


 

نبذة تعريفية عن رواية الاخر دوستويفسكى 


قراءة و تحميل رواية الاخر دوستويفسكى pdf



في 23 ديسمبر/ كانون الأول عام 1849 وفي سان بطرسبرغ حُكم على الشاب "دوستويفسكي" ومجموعة من المفكرين بالإعدام رميًا بالرصاص. وقبل تنفيذ الحكم الذي انتظره دوستويفسكي لأربعة أشهر، وعلى منصة تنفيذ حكم الإعدام، صدر مرسوم من القيصر بالعفو عن المجموعة واستبدال عقوبة الإعدام بالأشغال الشاقة في جليد سيبيريا .. ومن رحم المعاناة واليأس والترقب وفقدان الأمل في الحياة، وُلدت عبقرية فذة غير مسبوقة لكاتب كان في الأصل شديد البراعة. فكان الناتج الأخير موهبة أصيلة لم يشهد لها التاريخ مثيلًا.
وفي هذه الرواية البديعة..
يواجه البطل شخصًا يشبهه تمام الشبه ويتقمص دوره في كل مكان، في العمل والحياة والمنزل، وهنا يضعنا دوستويفسكي أمام سؤال مهم جدًا .. ما هو القرين؟ من هو الحقيقة ومن هو النسخة؟ إن ما تحمله هذه الرواية من نظرة فلسفية وغوص في النفس البشرية يجعلنا نعيد استكشاف أنفسنا ورؤيتنا للعالم والنفس والضمير.


قراءة و تحميل رواية الاخر دوستويفسكى pdf



لقراءة رواية الاخر دوستويفسكى pdf اضغط هنا

لتحميل رواية الاخر دوستويفسكى pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -