قراءة و تحميل كتاب صباح استثنائى كل يوم pdf ديمون زهاريادس

قراءة و تحميل كتاب صباح استثنائى كل يوم pdf ديمون زهاريادس

 
كتاب صباح استثنائى كل يوم pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف المميز ديمون و كتاب صباح استثنائى كل يوم pdf من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 ويندرج كتاب صباح استثنائى كل يوم تحت فئة كتب التنمية البشرية وصدر كتاب صباح استثنائى كل يوم فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.



قراءة و تحميل كتاب صباح استثنائى كل يوم pdf ديمون زهاريادس



نبذة تعريفية عن كتاب صباح استثنائى كل يوم 

يقع أغلب الناس في ٧ سلوكيات شائعة تزيد من احتمالية التوتر والكسل وقلة الإنتاجية.
هناك ١٠ طرق علمية تم اختبارها عمليًا وأثبتت فعاليتها يمكنها أن تغير يومك إلى الأبد ليكونَ صباحك استثنائيًا.
أغلب الأشخاص الناجحين يعتمدون على روتين صباحي منتظم يزيد من إنتاجيتهم ويعزز فرص النجاح بشكل كبير.. وهذا ما ستجده في الكتاب.
في هذا الكتاب
- ستتعرف على طرق النوم السليم والصحي.. لأن الاستعداد للصباح يبدأ من الليل.. سنتعلم طرقًا مجربة لتقليل التوتر والأرق والتخلص من مشاكل السهر وعدم القدرة على النوم.
- هنا دليلُ عملي للخطة الصباحية التي تساعدك على بداية يومك بنشاط وحماس وفاعلية.. وتضاعف التركيز وتقضي على التوتر لتبدأ اليوم بأكبر طاقة ممكنة.
- ستعرف خطط بعض المشاهير والمديرين الناجحين في إدارة الصباح وإنجاز المستهدفات ومدى تأثيرها.
- ستتعرف على الأ خطاء السبع الشائعة التي تسبب الكسل والفشل كل صباح، كما ستتعرف على الطرق العشرة العملية لتجعل صباحك استثنائيًا وأكثر إنتاجية وفاعلية ونشاطًا.
الكثير من الناس حول العالم يعانون من عادات صباحية خا طئة كمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي، والانتظار لفترات طويلة في الفراش، الأرق الليلي، وغيرها من العادات السلبية.. والبعض الآخر يسعى إلى تطوير إمكانياته. وتغيير نمط حياته وإطلاق قدراته الكامنة.
هذا الكتاب دليلُ عملي رائع يتميز بسهولة التنفيذ ويساعدك على تغيير وتطوير حياتك بالكامل، بدءًا من الصباح كل يوم.
كتاب مهم للمديرين والموظفين والطلاب وربات البيوت وأصحاب العمل الحر والرياضيين، وكل من يسعى لإعادة تخطيط يومه بطريقة سهلة وتم تجريبها وأثبتت نجاحها وفاعليتها مع الكثير من الأشخاص.



كلمة دار نون عن كتاب صباح استثنائى كل يوم


حابة أنتهز الفرصة وأؤكد على حرصنا الشديد في دار دوّن على نقل أهم كتب التطوير بشكل مستمر وفي أفضل صورة ممكنة لكل الأعمار ولكل الفئات. وبأفكار مختلفة تساعد الشخص المهموم المحتاج والشخص المجتهد الذي يرغب في تعزيز اجتهاده بالفعل. 


مراجعة لكتاب صباح استثنائى كل يوم 


كالعادة يتألق الكاتب في سلسلة كتبه التي تتحدث عن الإنتاجية والتحفيز لمزيد من الإنجاز
أكثر ما يتميز به الكاتب هو طريقة كتابته الخالية من الحشو الزائد ، وإعتماده على الكلام المباشر المخصص للهدف ، مما يساعدك كقاريء على التركيز واستيعاب كل نقطة بدون مط وتطويل

الكاتب يشجع في كتابه على عادة الاستيقاظ المبكر ، تناول الأمر من عدة أوجه فمثلاً إن كنت تعاني من مشاكل في النوم فقطعاً هذا الكتاب سيفيدك للحصول على نوم هاديء وكافٍ إن اتبعت نصائحه
سيساعدك على خلق روتين يومي صباحي يعينك الارتقاء بعدة جوانب في حياتك
ما أفرده الكاتب من أسباب للاستيقاظ المبكر أرى أنها تحفيزية رائعة ومقنعة لكل من يتكاسل عن الاستيقاظ المبكر
لم يغفل الكاتب الكثير من العقبات التي قد تعوقك عن الاستيقاظ المبكر، مثل اعتماد الكثير منا على الضغط على زر ال snooze أو وجود أطفال بالبيت أو التخطيط الجيد لتحقيق هدف ما .. إلا أنني كنت أتمنى أن يتناول مشكلة أن يكون أحد الزوجين يحب النوم المبكر والآخر يحب النوم في وقت متأخر ، أو أن بضعة الساعات بعد نوم الأطفال هي فرصة الزوجين الوحيدة للجلوس معاً في وقت منفرد، فلا يريدوا تضييعها والذهاب مبكراً للنوم

وفي الفصل الأخير يتحدث الكاتب عن ١٠ شخصيات شهيرة وروتين الصباح الذي يعتمده كل منهم للنجاح بحياته
الكتاب جميل بالفعل ومحفز وتحية تقدير لدار دوّن الاهتمامهم بترجمة سلسلة الكتب الخاصة بنفس الكاتب وما يماثلها من موضوعات

قراءة و تحميل كتاب صباح استثنائى كل يوم pdf ديمون زهاريادس



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب صباح استثنائى كل يوم في الوقت الحالي
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-