قراءة و تحميل كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf نشوى صلاح

قراءة و تحميل كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf نشوى صلاح

 
كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتبة والمؤلفة المميزة نشوى مصطفى و كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 ويندرج كتاب قهوة صباحية مع النفس تحت فئة كتب علم النفس وصدر كتاب قهوة صباحية مع النفس فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.
 
 

نبذة تعريفية عن كتاب قهوة صباحية مع النفس 

 
قراءة و تحميل كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf نشوى صلاح

 
في هذا الكتاب
- تعرّف على مفهوم السعادة بشكلٍ حقيقي وعملي.
- إن الخوف غولُ ضخم قد يجعلك تهرب بعيدًا عن كل أسباب الراحة والحياة، تعلّم كيف تواجه المخاوف.
- تحقيق الأهداف يحدث عندما نتعلم ما هو الهدف الذكي، كيف نحدده ونفهمه ونحققه.
- الحياة تواجهنا كل يوم باختباراتٍ جديدة، الخيانة والغدر والحزن والاكتئاب والمرض.. ومع كل ذلك يمكننا النجاة كل مرة كما تزهر الأشجار من جديد بعد تساقط أوراقها كل خريفٍ.
- يمر الرجال بأزمة منتصف العمر وتمر النساء بتغيّر هرموني في العديد من المواقف، ولكي نفهم طبيعة مزاجنا نحتاج إلى كوبٍ من القهوة مع النفس لنعيد اكتشاف أجسادنا وأنفسنا.
رغم كل شيءٍ، يمكن للإنسان أن يبدأ من جديد مهما حدث.. تعلّم فن التحدث مع نفسك..
كما تحتاج للكلام مع الآخرين تحتاج أيضاً أن تشرب كوباً من القهوة مع نفسك وتحدثها وتتعرف عليها بشكل مختلف.. تكتشف ما يحزنها وما يسعدها وتتعرف على مخاوف النفس وكيف تساعدها على التطور والإنجاز والسعادة.
هذا الكتاب هو دليلُ عملي رائع لكل من يبحث عن إعادة اكتشاف نفسه، وكل من يسعى للراحة والسكينة.. كتابُ مهم للشباب والمتزوجين والطلاب وربات البيوت وأصحاب الأعمال ولمحبي الاستجمام والباحثين عن الراحة والهدوء.
 
 

قراءة و تحميل كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf نشوى صلاح 

 
 
لقراءة كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf نشوى صلاح اضغط هنا

لتحميل كتاب قهوة صباحية مع النفس pdf نشوى صلاح اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-