قراءة و تحميل رواية جحيم العابرين pdf اسامة المسلم

قراءة و تحميل رواية جحيم العابرين pdf اسامة المسلم




رواية جحيم العابرين pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتب الكبير اسامة المسلم وهى واحدة ضمن خمس اصدارات صدرت مع بعضها دفعة واحدة ( سعد الدباس - شبكة العنكبوت - ارض القرابين - اجيج - جحيم العابرين ) فى مايو من عام 2021 ومن الجدير بالذكر ان رواية جحيم البالغين تندرج تحت فئة كتب الرعب والتشويق والاثارة والفانتازيا ومن الجدير بالذكر ان الكاتب اسامة المسلم يمتلك شعبية جيدة جدٱ ككاتب روايات فانتازيا فى الوطن العربى.




نبذة تعريفية عن رواية جحيم العابرين




" يقال أن الحياة ملهى إلا طريق سفر طويل .. مليء بالحفر والمطبات نتجاوزها ونكمل سيرنا الذي يتخلله بعض المحطات .. محطات نتوقف عندها مؤقتا للراحة والتزود بالطاقة كي نستمر .. نستمر نحو وجهتنا ذات النهاية الحتمية .. والمجهولة غالباً"



" كانت يمنى تسير في احد طرق السفر الطويلة في وقت يقترب من منتصف الليل وانتبهت في الطريق لشخص واقف على قارعة الطريق ومن الواضح بأنه يريد مساعدة لأن سيارته متوقفة، قررت يمنى مساعدة هذا الشخص بعدما علمت بأن المشكلة هي أن سيارته قد نفذ منها البنزين وقررت أن توصله لأقرب محطة في الطريق وقد علمت منه بأن اسمه هو عاصم.
لكن هل سوف تندم يمنى على قرارها بالوثوق من شخص غريب؟ وما هو السبب الذي جعله لا يتوقف في المحطة السابقة مع انه كان قريب منها؟ وأسئلة كثيرة ستعرفون اجابتها في هذه الرواية "


قراءة و تحميل رواية جحيم العابرين pdf اسامة المسلم



قراءة و تحميل رواية جحيم العابرين pdf اسامة المسلم



لقراءة رواية جحيم العابرين pdf اسامة المسلم اضغط هنا

لتحميل رواية جحيم العابرين pdf اسامة المسلم اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -