قراءة و تحميل كتاب غرفة المسافرين pdf عزت القمحاوى

قراءة و تحميل كتاب غرفة المسافرين pdf عزت القمحاوى

 
كتاب غرفة المسافرين pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف الغنى عن التعريف عزت القمحاوى كتاب غرفة المسافرين pdf من اصدار دار نشر الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع وصدر كتاب غرفة المسافرين فى شهر يناير من عام 2020 
 
 

نبذة تعريفية عن كتاب غرفة المسافرين 

 
" هذا الكتاب له طعم مختلف ومغامرة مختلفة لصاحب ما رآه سامي يعقوب و يكفي أننا معا
غرفة المسافرين كتاب عن الرحلة..كتاب عن السفر..ولكن ليس أي سفر..وليس أي رحلات..هذا الكتاب هو انتقال رائع لصاحبه في الأفكار وفي الخيال يصحبنا بقلمه ويحدثنا عن طقوس السفر..وعن الرفقة..وعن الانتظار..وعن شنط السفر..وعن إعداد الحقيبة..وعن عبرة الحقيبة "

قراءة و تحميل كتاب غرفة المسافرين pdf عزت القمحاوى

ملخص كتاب غرفة المسافرين 


" یؤثر عن الطيار أنطوان دو سانت إكزوبري آن دعاءه إلى الله کان اللهم إني لا أسألك معجزة ، بل عزيمة كل يوم الهمني فن الخطوات الصغيرة وقد كان مستجاب الدعاء على الأرجح ؛ فقد عرف فن الخطوات الصغيرة في عمله الكبير « القلعة » وفي « الأمير الصغير » وتوصل إلى أن الألم جزء من الوجود ، وأن لا خلود على الأرض ، ولكن بوسعنا أن نتذوق طعم الخلود في العمل في عزيمة كل يوم في الرضا الذي يجلبه العمل من أجل إسعاد الآخرين . لیست " الأمير الصغيره" سوى هذه الفلسفة التي توجه بها إكزوبري إلى الأطفال ، فأصبحت رواية لجميع الأعمار ، تنافس مبيعاتها مبيعات الكتب المقداسة .
وليس أنطوان دو سانت إكزوبري سوى واحد من الأدباء الكبار الذين يستضيتهم عزت القمحاوي في غرفة المسافرين التي اتسعت لنجيب محفوظ ولطيفة الزيات وعبد الحكيم قاسم وتوماس مان وستيفان زفایج وألف ليلة وليلة وملحمة جلجامش والعديد من الأعمال الأدبية الكبرى ليصبح الكتاب سفرًا في الكتب إلى جانب السفر في المدن المختلفة. نكتشف في هذا الكتاب وجوها جديدة لأماكن سبق أن زرناها وكتب سبق أن قرأناها كما يعرفنا بما لم تعرفة من قبل.
رحلة قراءة ممتعة فيها فن الاستمتاع بالحياة وفيها الحس الصوفي بالاستغناء والرضى بالمتع الصغيرة التي تصبح كبيرة بعد تعميق علاقتنا بها "


قراءة و تحميل كتاب غرفة المسافرين pdf عزت القمحاوى


لقراءة كتاب غرفة المسافرين pdf عزت القمحاوى اضغط هنا

لتحميل كتاب غرفة المسافرين pdf عزت القمحاوى اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-