قراءة و تحميل رواية ابرة خيط ورجل pdf سعاد صليبى

قراءة و تحميل رواية ابرة خيط ورجل pdf سعاد صليبى

 
رواية ابرة خيط ورجل pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتبة الشابة والمميزة جدٱ سعاد صليبى صدرت الطبعة الاولى من رواية ابرة خيط ورجل فى عام 2014 وحققت رواية ابرة خيط ورجل نجاحٱ كبيرٱ كعادة الكاتبة سعاد صليبى وتندرج رواية ابرة خيط ورجل pdf تحت فئة الروايات الرومانسية ذات الطابع الاجتماعى 
 
 

نبذة تعريفية عن رواية ابرة خيط ورجل

 

نجحت أسيل في تحقيق الإستقرار المادي والعاطفي معاً .. كيف قلبت حياتها رأساً على عقب ؟ وكيف استطاعت تحمل  ألم خيباتها وظروفها ؟ما هي الخطة التي اتبعتها ودربت نفسها عليها؟ كل هذا وأكثر  في رواية إبرةخيطورجل.
أحياناً يكون سبب شقاء المرأة هو عدم معرفة كيفية التعامل مع خيباتها من أهلها أو حبيبها أو ظروفها .. لكن أسيل بطلة الرواية عرفت بأن لكل شيء في هذة الدنيا خطة .. خططت وحاكت وفصلت ونجحت في تحقيق كل ما أرادت.
 
 
قراءة و تحميل رواية ابرة خيط ورجل pdf سعاد صليبى

ملخص رواية ابرة خيط ورجل 


أسيل فتاة متميزة بعنفوانها وكبريائها بصورة خاصة، وهي ذات شخصية جريئة، وتملك القدر الكافي من الحنكة والذكاء، دون أن نغفل عن مخالبها الإنتهازية.
تعمل أسيل في شركة وزميلتها عهود تنافسها وتغار منها غيرة عمياء، شاءت الأقدار ان يتعرف سلمان الى أسيل ويغرم بها، وظل يلاحقها ويهاتفها يومياً وهي تأبى الاستجابة له بسبب كبريائها وانتهازيتها.
.
نجحت عهود في طرد أسيل من الشركة، ولكن مع إصرار وعزيمة أسيل نجحت في وظيفة جديدة وتعرفت على شخصية ثرية جدا طلب الزواج منها.
فوقعت أسيل بين نارين.......
فهناك سلمان الذي يعشقها حتى الموت، وهناك الثري الذي لا تكن له اي مشاعر عدا ملايينه التي تدغدغ احلامها.
.
رواية جميلة، الملخص على الغلاف من الخلف يظلم المحتوى. أغلب الملخص عن الحب ولكن هذه الرواية تحمل معاني الصداقة والغربة والجد والعمل والنجاح والإصرار والعزيمة و....... و......
لن انتهي من ذكر محتوى الرواية، أحببت شخصية أسيل وكرهتها بنفس الوقت فهي ذكية وفي بعض الأحيان تلعب بأعصابي.



قراءة و تحميل رواية ابرة خيط ورجل pdf سعاد صليبى 


لقراءة رواية ابرة خيط ورجل pdf سعاد صليبى اضغط هنا

لتحميل رواية ابرة خيط ورجل pdf سعاد صليبى اضغط هنا
 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-