قراءة و تحميل رواية الديناصور pdf رسالة حب من زمن اخر

قراءة و تحميل رواية الديناصور pdf رسالة حب من زمن اخر

 

رواية الديناصور رسالة حب من زمن اخر pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف المميزة عمرو حسين و رواية الديناصور pdf من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 وتندرج رواية الديناصور تحت فئة روايات رومانسية وصدرت رواية الديناصور فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

 

 

نبذة تعريفية عن رواية الديناصور

 

قراءة و تحميل رواية الديناصور pdf رسالة حب من زمن اخر

 

إن الذاكرة لا تنسى من أحببناهم بصدق.. الذكريات الجميلة تبقى وإن رحلوا.
في شوارع حي المعادي القديمة يحاول ”مُصطفى“ أن يسرد وقائع ما جرى له ولحبيبته القديمة منذ سنوات عديدة.. وخلف شاشة عالم السوشيال ميديا تسعى ”منة“ إلى البحث عن ذاتها وعن أحلامها البسيطة في الحياة.
رجلٌ ذو قلب لا يشيخ ولا يفارقه الحُب، وفتاة جميلة تصارع الواقع الحالي بكل صعوباته وماديته. يأخذانا في رحلة جميلة ومثيرة في شوارع المعادي القديمة.. رحلة بين جيلين باعد بينهما زمن طويل، بين الحب في هذا الزمان القاسي والحب في ذلك الزمن البعيد.
هل يمكن أن ننسى قصة حبٍ لا تحدث في العُمر سوى مرّة واحدة؟!
هل يمكن لكلمةٍ واحدة لم تُنطَق أن تغير مسار الحياة بالكامل؟!
في هذه الرواية نسعى للإجابة عن ذلك السؤال الصعب.. هل انتهى الحب الحقيقي ورحل مع من رحلوا في الزمن الجميل؟ أم أنه ما زال في الحياة متسع للحب الحقيقي الصادق؟!

 

 

قراءة و تحميل رواية الديناصور pdf رسالة حب من زمن اخر عمرو حسين

 

 

لقراءة رواية الديناصور pdf رسالة حب من زمن اخر اضغط هنا

لتحميل رواية الديناصور pdf رسالة حب من زمن اخر اضغط هنا

رابط شراء الكتاب عن طريق الواتساب اضغط هنا
رابط شراء الكتاب عن طريق الفيسبوك اضغط هنا
رابط شراء الكتاب عن طريق الانستقرام اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-