قراءة و تحميل كتاب صحتك اختيارك pdf رنا عامر

 قراءة و تحميل كتاب صحتك اختيارك pdf رنا عامر


كتاب صحتك اختيارك pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتبة والمؤلفة المميزة رنا عامر و كتاب صحتك اختيارك pdf من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 ويندرج كتاب صحتك اختيارك تحت فئة كتب النصائح الصحية وصدر كتاب صحتك اختيارك فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.


نبذة تعريفية عن كتاب صحتك اختيارك


قراءة و تحميل كتاب صحتك اختيارك pdf رنا عامر

 

- في اللحظة التي تقف فيها أمام المرآة لا ترى أي إنجاز حققته في حياتك، وترى فقط ما لا يعجبك في جسمك.
- الروتين اليومي الذي نتبعه في عاداتنا الغذائية قد يكون سببًا أساسيًا في سوء التغذية .. الطريقة قد تكون سبب أكبر من نوعية الأكل نفسه.
- قصص الأشخاص الذين تخلصوا من وزنٍ زائد، أو الذين تغلبوا على مشاكل في التغذية تثبت أن التغذية السليمة بوابة أساسية للسلام النفسي.
- لا تبدأ التفكير في الأكل قبل أن تتعلم كيف تأكل وماذا تأكل، بعدها اختر بنفسك ما تشاء.
في هذا الكتاب
تعتمد الكاتبة على أسلوبٍ بسيط وواضح مبني على أساس علمي سليم، من خلال ١٤ قصة مُلهِمة ومؤثّرة، تحكي لنا طبيبة التغذية د. رنا عامر عن حالات يعانوا من مشاكل عدَّة، وكلها متعلّقة بالتغذية غير السليمة؛ فمنهم من يعاني من الوزن الزائد، ومنهم من يعاني من النحافة، ومنهم من يشعر بإحباط شديد ويعاني من أزمات نفسية.. كبار وأطفال وشباب ونساء..
نتابع معًا من خلال الكتاب أهم ما يشغل الناس من تساؤلات عن الوزن المثالي، والصيام المتقطع، وأسس التغذية السليمة، وعلاقة الوزن بشكل الجسم، وطبيعة الطعام وتأثيره على الجسد.



قراءة و تحميل كتاب صحتك اختيارك pdf رنا عامر



لقراءة كتاب صحتك اختيارك pdf رنا عامر اضغط هنا

لتحميل كتاب صحتك اختيارك pdf رنا عامر اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-