قراءة و تحميل رواية سعد الدباس pdf اسامة المسلم

قراءة و تحميل رواية سعد الدباس pdf اسامة المسلم



رواية سعد الدباس pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتب الكبير اسامة المسلم وهى واحدة ضمن خمس اصدارات صدرت مع بعضها دفعة واحدة ( سعد الدباس - شبكة العنكبوت - ارض القرابين - اجيج - جحيم العابرين ) فى مايو من عام 2021 ومن الجدير بالذكر ان رواية سعد الدباس تندرج تحت فئة كتب الرعب والتشويق والاثارة والفانتازيا ومن الجدير بالذكر ان الكاتب اسامة المسلم يمتلك شعبية جيدة جدٱ ككاتب روايات فانتازيا فى الوطن العربى



نبذة تعريفية عن رواية سعد الدباس



" بيت قديم جدا ، على وشك أن يُهدم ، واخوة خمسة يلتقون فيه للمرة الأخيرة كرمى للأيام الفائته فيه واستعادة لذكرياتهم القديمة "

" صورة غريبة تجمع الاخوين الأكبر عبد الرحمن وعائشة ، وطفل ثالث غير واضح الملامح ، من هو هذا الطفل.؟ ، وكيف حرر الاخوة الأصغر لعنته بدون قصد.؟ "


‏" ‬‏الماضي لا يموت .. حتى وإن دفناه أو سكتنا عنه وتوقفنا عن استذكاره , لا أحد ينسى .. يمكنك أن تتناسى لكنك لن تنسى أبداً . خاصة تلك الذكريات المحفورة في ضمائرنا والمنحوتة على جنبات عقولنا بريشة الألم ومجمرة الظلم "


نبذة تعريفية عن كاتب رواية سعد الدباس ( اسامة المسلم )

 

قراءة و تحميل رواية سعد الدباس pdf اسامة المسلم



أسامة المسلم هو كاتب وروائي سعودي من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد 5 مارس 1977م برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وذات اثارة وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات الغير متوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضا من رواياته ترشح لكي تصبح فلما لكنه رفض وصرح بقوله - أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه - وقد تُرجمت بعضا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي عبد الوهاب الرفاعي بعنوان مخطوطات مدفونة




قراءة و تحميل رواية سعد الدباس pdf اسامة المسلم



لقراءة رواية سعد الدباس pdf اسامة المسلم اضغط هنا

لتحميل رواية سعد الدباس pdf اسامة المسلم اضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-