قراءة و تحميل رواية امراة فى ثوب اسود pdf سوزان هيل

قراءة و تحميل رواية امراة فى ثوب اسود pdf سوزان هيل

 

رواية رواية امراة فى ثوب اسود pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتبة والمؤلفة المميزة سوزان هيل و رواية رواية امراة فى ثوب اسود pdf من ادار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 وتندرج رواية رواية امراة فى ثوب اسود تحت فئة روايات الغموض وصدرت رواية رواية امراة فى ثوب اسود فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

 

نبذة تعريفية عن رواية امراة فى ثوب اسود 

 

قراءة و تحميل رواية امراة فى ثوب اسود pdf سوزان هيل

- تعد من أهم روايات الرعب الانجليزية، حيث تكتشف مع الرواية قصة شبح في مدينة منعزلة.
- تحولت الرواية لفيلم سينيمائي شهير يحمل نفس الاسم.
- لا يُنصح بقراءتها وحدك ليلًا.
في هذه الرواية
تحرُّكات غريبة، وأحداث مرعبة من الدرجة الأولى يرصدها المحامي الشاب الذي قُدِّرَ لَه أن يعيش وسطَ أهوال بلدة معزولة حتى ينتهي من مهمَّته، ولكن سرعان ما تتفاقم الأمور لتخرج عن سيطرته في كل مرة يرى فيها شبح إمرأة في رداءٍ أسود.. وبعد تتبُّع حكايتها واكتشاف ما تسعى إليه، يفاجئ بأسباب تواجدها في كل مكان ويحكي كيف أثر في حياته إلى الأبد في حادث لن يُمحَى من ذكرياته أبدًا.
ما السرُّ وراء شبح الرداء الأسود؟ وماذا فعلَ ”آرثر“ لينال عقابًا على شيءٍ لم يفعله؟ هذا ما سنتعرَّف عليه في القصة المرعبة التي تُروَى على مسامعنا في مناخٍ مُثيرٍ غامضٍ.. ومشوِّقٍ.

 

 

قراءة و تحميل رواية امراة فى ثوب اسود pdf سوزان هيل

 

لقراءة رواية امراة فى ثوب اسود pdf سوزان هيل اضغط هنا

 

لتحميل رواية امراة فى ثوب اسود pdf سوزان هيل اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-