قراءة و تحميل كتاب التاج pdf هناد الثنيان

قراءة و تحميل كتاب التاج pdf هناد الثنيان



كتاب التاج pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب هناد الثنيان وصدر كتاب التاج فى عام 2020 وكتاب التاج من اصدار دار نشر سما للنشر والتوزيع



نبذة تعريفية عن دار سما للنشر والتوزيع



 

ولدت " شركة سما للنشر والتوزيع " فى أعقاب ثورة 25 يناير 2011، حيث فتحت أبوابها للجميع، لكي يعبرون عن أفكارهم ورؤاهم الهادفة ..

تحاول الدار أن تعيد للنشر المصري والعربي وظيفته الأولى فى بناء الإنسان القادر على اتخاذ القرار السليم، ولن يحدث ذلك سوى بتيسير وسائل المعرفة، التى من بينها النشر.

إن "شركة سما للنشر والتوزيع" تفتح أبوابها لكل المبدعين والمثقفين والمفكرين فى مصر والعالم العربي، دونما قيد أو شرط، أن ينضموا إلى الأسماء الكبيرة والمبدعة التى شرفت الدار باختيارها لتكون مكانًا لإسهاماتهم البارزة فى مختلف المجالات.

وتؤمن "سما" أنها بالرغم من كونها فى الخطوات الأولى فى عالم النشر، إلا أنها تقف على أرض صلبة، لإدراكها بوعي تام لدورها .. ولحلمها، فى أن تتحول –قريبًا- إلى واحدة من المؤسسات الثقافية البارزة والمؤثرة فى مسيرة التنوير فى عالمنا العربي



نبذة تعريفية عن كتاب التاج


قراءة و تحميل كتاب التاج pdf هناد الثنيان


لطالما كان الشغف اساس القراءة و القصص و المغامرات و الغوص في المعرفة وفي هذا الكتاب ستعيش المغامرة وانت تغوص في عوالم السابقين تجول في ازقة حياتهم وخصوصياتهم التي عاشوها فكتبناها لك: لننعش ذاكرتك وفضولك.




قراءة و تحميل كتاب التاج pdf هناد الثنيان



لقراءة كتاب التاج pdf هناد الثنيان اضغط هنا

لتحميل كتاب التاج pdf هناد الثنيان اضغط هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-