قراءة و تحميل كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf توماس اريكسون

قراءة و تحميل كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf توماس اريكسون




كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف الكبير توماس اريكسون ويندرج كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf تحت فئة الكتب النفسية وصدر كتاب محاط بالمرضى النفسيين فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام من الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى مصر وصدر كتاب محاط بالمرضى النفسيين عن دار نشر عصير الكتب للنشر و التوزيع وعدد صفحات كتاب محاط بالمرضى النفسيين هو 328 و سعر الكتاب 140 ج.م 



نبذة تعريفية عن كتاب محاط بالمرضى النفسيين 

 

قراءة و تحميل كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf توماس اريكسون



" أن 2% من سكان العالم مختلّون نفسيًّا يخالفون كل توقعاتنا السلوكية؛ يفتقرون إلى الإحساس بالشفقة والتعاطف، ويميلون إلى التلاعب بالآخرين بلا ندم من أجل خدمة أهدافهم. يتسم المختلّون نفسيًّا بقوة الملاحظة، والاستغلالية، ولن يترددوا في تدمير حياتك المهنية أو العائلية في غمضة عين "





استراتيجيات بسيطة للتعامل مع الأشخاص الخطيرين. في الكتاب الأفضل مبيعًا على مستوى العالم " محاط بالمرضى النفسيين "، غيّر توماس إريكسون الطريقة التي يتواصل بها الملايين ويتفاعلون مع بعضهم بعضًا باستخدام نظام ديسك البسيط لأنماط السلوكيات بألوانه الأربعة. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين لا ينطبق عليهم ذلك التصنيف؟ في كتاب مُحاط بالمرضى النفسيين، يكشف إريكسون عن مخاطر التعامل مع هؤلاء الأشخاص. وتصل تقديراته إلى أن 2% من سكان العالم مختلّون نفسيًا يخالفون كل توقعاتنا السلوكية؛ يفتقرون إلى الإحساس بالشفقة والتعاطف، ويميلون إلى التلاعب بالآخرين بلا ندم من أجل خدمة أهدافهم. يتسم المختلّون نفسيًا بقوة الملاحظة، والاستغلالية، ولن يترددوا في تدمير حياتك المهنية أو العائلية في غمضة عين. في هذا الكتاب، ستجدون الأدوات التي تحتاجون إليها لحماية أنفسكم وأحبائكم من تلك المخاطر، وتتضمن: • السمات الشائعة للاختلال النفسي وطريقة تصرّف المختلين نفسيًا في العمل والحياة الشخصية.
• نقاط ضعف النمط السلوكي لشخصيتك وكيف تحمي نفسك.
• أساليب التلاعب الشائعة التي يستخدمها المختلّون نفسيًا.
• طرق وأساليب المواجهة ووضع حدّ للاستغلال والتلاعب. يحتوي على اختبار سمات الاختلال النفسي.




قراءة و تحميل كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf توماس اريكسون




لقراءة كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf توماس اريكسون 
اضغط هنا



لتحميل كتاب محاط بالمرضى النفسيين pdf توماس اريكسون 
اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-