قراءه و تحميل رواية ابابيل pdf احمد ال حمدان

 قراءة و تحميل رواية ابابيل pdf احمد ال حمدان



رواية ابابيل pdf هي رواية باللغة العربية رواية ابابيل pdf من تأليف الكاتب الكبير احمد ال حمدان رواية ابابيل صدرت عام 2021 وصدرت رواية ابابيل pdf عن طريق مكتبة ماركيز للنشر والتوزيع رواية ابابيل تندرج تحت فئة الروايات الرومانسية الفلسفية الخيالية وعدد صفحات رواية ابابيل هو 402 و سعر شراء رواية ابابيل هو 6.500 ومن الجدير بالذكر ان رواية ابابيل حققت شهرة واسعة واقبالا كبيرا وجاء علي غلاف الرواية الحب هو النوأم اللطيف للموت ومن الجدير بالذكر ان رواية ابابيل هى الجزء الاول لرواية اخري تحمل اسم الجساسة


قراءة و تحميل رواية ابابيل pdf احمد ال حمدان



نبذة تعريفية عن رواية ابابيل



بين قبائل الجن ( الأباطرة ) ، ومنظمة الجاثوم قبل أكثر من عشرات السنين ، (جومانا) بنت جبّار ملك قبائل الجن تقع في حُب ( بحر ) البشري من منظمة الجاثوم .
أبابيل رواية خيالية تاريخية تُسطر لنا ما يُمكن أن يفعله الحب رغم كل الإختلافات والظروف المتناقضة التي نمى وترعرع فيها هذا الحب بين جومانا وبحر ، تحكي لنا عن العديد من التضحيات التي كانت من أجل الحب ، تحكي لنا عن السعي للإنتقام الذي ولد لحظة غضب الذي ولد لحظة عجز وقهر ! -
تحكي لنا عن حروب قامت لأجل إسترداد الحق والبقاء بـ ثبات ، تحكي لنا عن ما يمكن أن تفعله الأنانية في نفس الشخص لدرجة أن يتخلى عن أقرب الناس إليه ، فقط لكي يبقى هو ويحصل على مراده مُتغاضياً عن النتائج وكمية الفراغ التي تركها في من حوله .
تحكي لنا عن جمال الصداقة وما يمكنها فعله لـ سير الأمور بطريقة أفضل لإن الصديق وجوده دوماً جميل ومُختلف.
تحكي لنا الكثير أبابيل سواءً بالمواقف المُعاشه داخل القصة أو حتى بالحوارات التي تدور بين أبطالها ، سُردت لنا بـ أسلوب سلس ومرن وجميل جداً لا يجعلكم تشعرون أبداً بـ عدد الصفحات ، كنت أبتسم دائماً بسبب الحوارات التي تقوم بها شخصية ( الحكيم ) ، ويراودني الحزن على جومانا صبرت وضحت دوماً لأجل من تحبهم !



ملخص رواية ابابيل احمد ال حمدان


تدور أحداث رواية ابابيل في قرية الجساسة في مملكة رواية ابابيل ، والتي كانت تحت حكم الملك (جبّار) إلى أن انقلب عليه (طاغين) ؛الحاكم الظالم ، فما علاقته ب (عاصف) ولماذا يريد (عاصف ) الإنتقام منه؟ من هو عاصف؟ (عاصف) ؛ طفل هجين عنيد ولِد لأم جنية اسمها ( جومانا) ؛ من عائلة الأباطرة والتي وقعت في حب الإنسي ( بحر ) وتزوجته ، بالرغم من معارضة أهلها وتبرئهم منها لكن الحب انتصر في النهاية . رواية خيالية رومانسية تاريخية ، لغتها سهلة وبسيطة ، فيها الكثير من العبر وتحدثت عن أمور مهمة : الحب ، التضحية، الصداقة ، الإنتقام والثأر . أعجبتني شخصية الحكيم والتي أضافت قليلًا من الكوميديا ، بإلإضافة للنهاية الجميلة .




اقتباسات من رواية ابابيل



" كل شيء سيمضي انت فقط عليك ان تصمد لبعض الوقت، ان تقاتل من اجب الوقوف مهما اهتزت الارض من تحت أقدامك "

" تحتوي الرواية على قصة حب يقع فيها شخصين مختلفين كليا.. فيها حرب وسلطة ونفوذ وتحديات وصداقة "

" وفي اليوم التالي وعلى ضوء النيران المشتعلة، عقدت عائلة الأباطرة اجتماعًا طارئًا ليناقشوا أمر ارتباط ابنتهم الجنية ذات السلالة الملكية بمخلوق بشري "

" ‏كان يجب عليه وهو يكذب أن يُغمض عينيه حتى لا تقرأ جومانا الكذب فيهما، لقد فاته أن يتذكر بأن الإناث يستطعن بغرائزهن قراءة لغات العيون وأن أكاذيب الذكور لا تنطلي عليهن أبدًا "

" في هذه الحياة ستواجه الكثير من المعارك اليومية و لكن معركتك الأهم ستكون تلك التي تخوضها مع ذاتك؛لتُبقي فيها قلبك سليماً وسط كُل الدمار الذي يحدث من حولك "

" الحب بالنسبه للمرأة هو اهم معركة في حياتها ؛ والمراة بطبعها العنيد لا تنسحب ابداً من معاركها حتى وان كانت خسارتها مؤكدة ابابيل "

" يأسك، خوفك، عدم ثقتك بنفسك، تشاؤمك، ذكرياتك السيئة، ترددك، و كلمة لا أستطيع، هؤلاء أعداؤك الأخطر.. هؤلاء من يجب عليك أن تحذرهم " رواية ابابيل

" حُزنك لن يغير الماضي ابتسامتك أيضاً لن تُغير الماضي، لكنها على أقل تقدير قد تجعل يومك أفضل " رواية ابابيل

" لا شئ فيـ الدنيا يخفف عنا مصائب الفراق ؛ إننا نحملهم فيـ قلوبنا و نظل نتذكرهم حتـ و نحن أموات فيـ قبورنا " رواية ابابيل






قراءة و تحميل رواية ابابيل pdf احمد ال حمدان


لقراءة و تحميل رواية ابابيل pdf احمد ال حمدان اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-