تحميل جميع روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf مجانا

تحميل جميع روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf مجانا


ميرنا الهلباوى هى كاتبة روايات و كتب pdf لها اصدارين فى المكتبات 

ميرنا الهلباوى مذيعة براديو NRJ بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، ثم عملت ميرنا الهلباوى بالصحافة لمدة خمس سنوات في مجلة ٧ أيام و لها الكثير من المقالات المنشورة. حظيت بشهرة في الحوارات الحصرية مع الشخصيات العامة العالمية، أهلتها للترشح لجائزة الصحافة العربية في ٢٠١٦ عن فئة الحوار الصحفي، و حازت ميرنا الهلباوى المركز الثاني. وقعت في حُب السفر و مغامراته، فأصبح بمثابة تقليد سنوي لا يجوز تفويته. لدي ميرنا الهلباوى الكثير لتحكيه و تكتبه، و هذا الكتاب هو البداية

وكما يُلاحظ البَعض إدخال ميرنا الهلباوى بَعض تفاصيل حياتها في الروايات كَذكِر إسم صَديق لها يُدعى (ِشَمس) وأيضًا كَذكر إسمها، وبعيدًا عن أنّ هذا يُسبب لها مَتاعب بِحيث يَقول كُل مَن يقرأ الرواية: أهذا حَدثَ مَعكِ حَقًّا؟ إلّا أنّها تَميّزت بهذا الأُسلوب في الرواية.


تحميل جميع روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf مجانا



وفي حياتها الشَخصيّة أيضًا نَجد الكاتبة ميرنا الهلباوى عاشقة للسفر، وأيضًا تَتناول رواياتها مُعظم السَفريات، مِثل الأساطير التي ناقشتها في رواية (كونداليني) عن الهند، ومِثل مُعظم السَفريات في رواية (مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا)..

وتَظل حياة ميرنا الهلباوى لدى بَعض الناس من الأشياء المُثيرة، لِكونها في مُجتمع شَرقي يُحرِّم ــ بَعضهُ ــ فِكرة سَفر الإناث، وتَمكينهم من (حُريّة كاملة) يَعيشون بها، وتُعد ميرنا الهلباوى من النِساء اللائي أعربنّ بلا رُضوخ عن حياتهم الشَخصيّة ومُمارساتهم اليَوميّة.




روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf - الكتاب الاول مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا



تحميل جميع روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf مجانا


رواية مر مثل القهوة حلو مثلا الشوكولا pdf هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتبة ميرنا الهلباوى وصدرت رواية مر مثل القهوة حلو مثلا الشوكولا لاول مرة عام 2018 شهر يناير عن دريق دار نشر الكرمة للنشر والتوزيع وتندرج رواية مر مثل القهوة حل مثل الشكولا تحت فئة روايات السيرة الذاتية حيث تحكى الكاتبة ميرنا الهلباوى جميع رحلاتها خارج مصر وايضا بعض من ذكرياتها داخل مصر 


" هل أنت غبية؟ هل تحبين العيش في دور المغفلة؟ هل تحبين إهانة نفسكِ إلى هذا الحد؟ هل إذا كان له الاختيار بينكِ وبينها كنتِ تعتقدين أنه سيختارك أنتِ؟ لماذا؟… ضعي لهذه المهزلة حدا! أنتِ تجرحين نفسكِ ومَن حولكِ بأفكاركِ ومشاعركِ وأوهامكِ الغبية! سئمتُ من كذبك على نفسكِ وعلي، وسئمتكِ أنتِ شخصيا! "

أردت الاختفاء، وكنت على وشك البكاء، لكن شيئا ما جعل الدموع متحجرة، تأبى الخروج من مقلتيَّ. أشعر أنني على وشك الانفجار. هاتفت شمس في وقت متأخر من الليل. وجد صوتي مختنقًا بالبكاء، ولم أكن أريد أن أحكي له أي مشاعر أكنها لأدهم على الرغم من أنه الأقرب لي في هذه الدنيا.

– مالك؟ في إيه؟

– متضايقة شوية!

– مالك طيب؟ فيه حاجة؟ أجيلك؟

– لأ. أنا بس… هوَّ أنا ليه دايمًا الأوبشن التاني عند الناس؟


لتحميل رواية مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا اضغط هنا




روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf - الكتاب الثانى كوندالينى 



تحميل جميع روايات و كتب ميرنا الهلباوى pdf مجانا



رواية كونداليني هى رواية باللغة العربية من تأليف الكاتبة والمدونة الكبيرة ميرنا الهلباوى و رواية كوندالينى صدرت عن دار نشر الكرمة للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان دار الكرمة للنشر هى الصادرة لرواية ميرنا الهلباوى الاولى ( مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا ) وصدرت رواية كوندالينى فى عام 2021 واستكملت بها ميرنا الهلباوى نجاحها بعد نجاح رواية مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا وتندرج رواية كوندالينى تحت فئة روايات السيرة الذاتية حيث تعتبر رواية كوندالينى الجزء الثانى من رواية مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا


الهروب حل أنيق جدًا وبسيط جدًا عندما نتخيله. يمكنك أن تجمع حاجياتك في حقيبة سفر وتختفي في ساعة متأخرة من الليل من دون أن يلاحظ أحد هروبك. لكن المقابل ضخم: أنت وحدك تمامًا، من دون رفيق أو صديق. هذه هي لعبة الحياة القاسية. تريد شيئًا؟ سأعطيك إياه لكني سآخذ في مقابله شيئًا آخر. مقايضة رخيصة، ويجب أن تكون مفاوضًا جيدًا لكي تخرج بأقل الخسائر، لكن في كل الأحوال هناك خسارة. لن تنتبه إلي هذه الخسارة إلا عندما تحتاج إلى ما خسرته في وقت ما. ولأن ألاعيب الحياة قذرة، لن تدعَك تشتاق إلى ما خسرته في البداية، ولكنها ستجعلك تندم عليه على نحو أو آخر لاحقًا، وعندها لن تجد إلا أنصاف الحلول. هذه هي قواعد اللعبة. إذا لم تعجبك، يمكنك شنق نفسك باقرب حبل.



لتحميل رواية كونداليني - ميرنا الهلباوى اضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -