قراءة و تحميل كتاب قميص لتغليف الهدايا pdf احمد القرملاوي

 قراءة و تحميل كتاب قميص لتغليف الهدايا pdf احمد القرملاوي



أن كتاب قميص لتغليف الهدايا هو كتاب باللغة العربية وتم كتابة كتاب قميص لتغليف الهدايا بقلم الكاتب الكبير احمد القرملاوي وتم إصدار كتاب قميص لتغليف الهدايا في عام 2021 وتم نشر كتاب قميص لتغليف الهدايا من رشحلي للنشر والتوزيع ويتم تصنيف كتاب قميص لتغليف الهدايا تبع فئة الكتب الدينية





نبذة تعريفية عن كتاب قميص لتغليف الهدايا





هل يمكن ان تقوم بلف هدية ما بقميص؟؟
ستساورك فورًا الإجابة المنطقية على هذا السؤال العجيب (بالطبع لا)، لكن ماذا ستفعل ان كنت لا تملك غير ذلك سبيلًا؟ماذا لو كان القميص هو فرصتك الأخيرة لتتمكن من إنهاء شعائر تقديم الهدية؟
و إستكمالًا لصدمة عقلك بسؤالي دعني اسألك سؤال آخر،ما الذي تعرفه صديقي القارئ عن الموت؟ هل هو بداية أم نهاية؟ لا أقصد الموت بمعناه المجرد بالنسبة للمتوفي فقط، و إن كنت أجزم أن حتى في هذه الصورة البسيطة أنت لا تملك إجابة شافية،كنت أقصد بسؤالي عن الذين يعيشون حوله؟ هل سينتهي بهم المطاف بنهاية حياته أم سيبدأونها لحظة يوارون جسد فقيدهم التراب؟
وماذا عن الرغبة والشهوة والطمع والخوف وألف ألف شعور ينتاب الأشخاص عندما يحوم ملك الموت في الأفق؟ هل يتوقف الشعور بالجوع أو بالرغبة في التبول لمجرد أن شخصًا غاليًا أسبل جفنيه منذ لحظات؟
هل تملك إجابة؟
أشك بل و أشك أيضًا أنك ستنتهي من قراءة هذه المجموعة القصصية مثلما بدأتها.
فقد أيقنت أن الهدايا يمكن جدًا أن تغلف بقميص



نبذة تعريفية عن الكاتب احمد القرملاوي









ولد أحمد القرملاوي في القاهرة، مصر في عام 1978. انتقل مع عائلته إلى دولة الكويت حيث عاش وأكمل دراسته الثانوية فيها. ثم عاد إلى مصر ليكمل تعليمه الجامعي وتخرج في كلية هندسة التشييد في الجامعة الأمريكية في القاهرة وكان الأول على دفعة الهندسة عام 2001. وبعدها نال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إدنبرة في اسكتلندا. يعمل القرملاوي مديرًا لشركته الخاصة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري وهو متزوج وله ثلاثة أبناء. نشر كتابه الأول في عام 2013 في معرض القاهرة الدولي للكتاب وهو عبارة عن مجموعة قصصية بعنوان "أول عباس"، صدرت عن دار الرواق للنشر والتوزيع. وبعدها بعام، نشر روايته الأولى "التدوينة الأخيرة" الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية. ثم روايته الثانية "دستينو" في عام 2015، وبعدها روايته الثالثة "أمطار صيفية" عام 2016 والتي فازت بجائزة الشيخ زايد للكتاب عن فرع المؤلف الشاب. كما حصلت روايته "نداء أخير للركاب" التي نُشرت في عام 2018 على جائزة أفضل رواية في اليوبيل الذهبي لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب في عام 2019، ثم صدرت له في قبل نهاية عام 2020 رواية "ورثة آل الشيخ"، تلَتها خلال عام 2021 مجموعة قصصية هي الثانية في مشواره الأدبي بعنوان "قميص لتغليف الهدايا"


مؤلفات احمد القرملاوي


أول عباس، دار الرواق للنشر والتوزيع، 2013
قميص لتغليف الهدايا، الدار المصرية اللبنانية، 2021
روايات عدل
التدوينة الأخيرة، دار المصرية اللبنانية، 2014
دستينو، الدار المصرية اللبنانية، 2015
أمطار صيفية، الدار المصرية اللبنانية، 2016
نداء أخير للركاب، الدار المصرية اللبنانية، 2018
ورثة آل الشيخ، مكتبة الدار العربية للكتاب، 2020




حازت روايته "أمطار صيفية" على جائزة الشيخ زايد للكتاب عن فرع المؤلف الشاب، 2018.
حصلت روايته "نداء أخير للركاب" على جائزة أفضل رواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، 2019




قراءة و تحميل كتاب قميص لتغليف الهدايا pdf احمد القرملاوي






لتحميل كتاب قميص لتغليف الهدايا pdf احمد القرملاوي اضغط هنا




لقراءة كتاب قميص لتغليف الهدايا pdf احمد القرملاوي اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -