قراءة و تحميل رواية امي صبابة القهوة pdf سارة طاهر

قراءة و تحميل رواية امي صبابة القهوة pdf سارة طاهر 



رواية امي صبابة القهوة pdf هى رواية باللغة العربية و رواية امي صبابة القهوة من تأليف الكاتبة المميزة جدٱ سارة طاهر وصدرت رواية امي صبابة القهوة عن دار نشر ملهمون للنشر والتوزيع وصدرت الرواية لأول مرة عام 2021 وعدد صفحات رواية امي صبابة القهوة هو 244 و سعر رواية امي صبابة القهوة هو 70 ريال تقريبٱ 



قراءة و تحميل رواية امي صبابة القهوة pdf سارة طاهر



ملخص قصير رواية امي صبابة القهوة 


تسترجع "رمانة" ذكرياتها، اثناء رحلتها من المملكة العربية السعودية، الى الولايات المتحدة الامريكية، انتهاءاً في الحدود الكندية.. 

تسترجع ذكريات من طفولتها..

كانت تلك الطفلة الاريترية، التي هربت من بلدها بسبب الحرب، الى السودان، و منها الى المملكة العربية السعودية..

 ذكرياتها مع زوجها "طاهر"، ابنائها و بناتها، جارتها "الجدة مريم" و قصة زوجها الشهيد البطل "محمد"، ذكريات وظيفتها المسائية و هي صب القهوة، ثم  قهوجية..

ابناءها و بناتها..

و من ثم احفادها.




نبذة تعريفية من غلاف رواية امي صبابة القهوة 


" هل جربت أن تهاجر مشيًا على الأقدام ؟ هل شعرت بالغربة من قبل ؟!ا هل جربت شعور الإنتماء لبلد لا تحمل جنسيته ؟!ا عدم الإستقرار لأربعين عاما ؟!ا أن تكون مسؤولا عن خمسة اطفال ؟!ا رواية أمي صبابة القهوة ليست مجرد رواية ، بل هي قصة حياة رحلة عمر !!ا هي قصة والدتي الحقيقية تحمل في طياتها الكثير من مشاعري و أحاسيسي و الكثير الكثير من قلبي "



" رواية تحكي قصة كفاح أم أرتيريه تتنقل فينا الرواية بين الماضي والحاضر و تنقل لنا جانب من الثورة الإرتيرية والأثيوبية وصعوبة الحال التي دعت الغالبية العظمى من الناس تهاجر وتترك أراضيها مشيًا على الأقدام ومن بينهم رمانة حيث حال بها الحال الانتقال إلى السودان أولاً ومن ثم للمملكة العربية السعودية بجانب زوجها لما حال رمانة إلى العمل ؟ على الرغم أن زوجها لم يكن يبخل عليها بشيء ؟ كل ذلك وأكثر تجدونه بالرواية "




اقتباسات من رواية امى صبابة القهوة 



- لولا وجود الماء ما شعرنا بالعطش. لولا وجود العدالة ما شعرنا بالظلم ! 

- غريبة هي المشاعر، كيف تتحكم في كل شيء في حياتنا.

- لا احد يمكن أن يشعر بما تشعر به، وأن قال لك ذلك ، تنتهي من سرد قصتك، وينتهي معها تأثر من حولك، وتبقى أنت والقصة والمشاعر !

- ‬‏تزيد المآسي من قوتك ومن خبرتك ، ومن ابتعاد الناس عنك ..في كل الاحوال انت الرابح




قراءة و تحميل رواية امي صبابة القهوة pdf سارة طاهر 



حفاظٱ على حقوق الطبع والنشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية امي صبابة القهوة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-