قراءة و تحميل كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن pdf جينفر لي

قراءة و تحميل كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن pdf جينفر لي



كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن تمت ترجمتة بقلم خليل فخر الوزة كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن بالغة الانجليزية كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن صدر بقلم جينفر لي انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن صدر في عام 2021 كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن صدر من دار ملهمون للنشر والتوزيع كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن تم تصنيفة تحت فئة تنمية ذاتية


قراءة و تحميل كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن pdf جينفر لي


نبذة تعريفية عن كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن جينفر لي



إلى رواد الأعمال حول العالم ممن يعتمدون على دماغهم الأيمن والذين يتخذون الإجراءات الملهمة بمنتهى الشجاعة ويحوِّلون رؤاهم الكبرى إلى حقيقة، خطوة بخطوة..

من قال أن المبدعين لا يمتلكون المهارات التحليلية اللازمة ليصبحوا رواد أعمال؟ يبين لك كتاب "جينيفر لي" كيف تستثمر قوى دماغك الأيمن في عمل ناجح، بطريقة ممتعة ومفعمة بالمرح. ولا تقلق، فهي كثيراً ما تذهب إلى جانبك التحليلي، حرصاً على بقاءك في المسار الصحيح
تنبع رسالتك الجوهرية من داخلك ومن رؤيتك وقيمك وشغفك. ولكي تكون رسالتك مقنعة للآخرين، ينبغي أن تنسجم أيضاً مع ما يحتاجه العامل الخارجي من حولك.



بعض الاراء عن كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن جينفر لي


يعتبر هذا الكتاب المذهل بمثابة هدية للمجتمع الإبداعي، فهو يُظهر للأشخاص المبدعين كيفية كسب الرزق الجيد، بمضمونٍ زاخر بالرسوم وأوراق العمل المسلية، ما يجعله ممتعاً. والمتعة هي الأساس.



اقتباسات من كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن جينفر لي


‏"القراءة تأخذنا إلى عوالم عديدة عندما يتعيّن علينا البقاء في أماكننا".


نبذة تعريفية عن دار النشر


تأسست دار ملهمون للنشر والتوزيع عام 2016
نسعى إلى إصدار مؤلَّفات مطوّلة وموثّقة تتناول مختلف ألوان الإنتاج الجاد في ميدان الدراسات والترجمات والروايات والدواوين الشعرية والمسرحيات، كل ذلك بتوجّه تنويري، الغايةُ منه الإسهامُ في خلق نهضة ثقافية كبيرة تكون مواصلة لما قدّمه العرب في القرون السابقة. وقد عملنا منذ نشأة الدار على تنفيذ هذا المخطط الثقافي نسعى إلى أن تغدو جسراً بين الثقافتين الغربية والعربية، من أجل تشجيع الحوار والنقاش بينهما، والتعريف بالثقافة الغربية، وتقديمها للقرّاء العرب، والإضاءة على قضايا تهمّ المجتمع العربي، لكي يطّلع عليها الغرب. تضمّ قائمة دار ملهمون نخبة رفيعة من الكتّاب الملهمون و الموهبون.


قراءة و تحميل كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن pdf جينفر لي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكاتب والناشر لا تتوفرنسخة الكترونية بصيغة pdf من 
كتاب انشئ مشروعك باستخدام دماغك الايمن 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-