قراءة و تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf علاء ديوب

 قراءة و تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf علاء ديوب


كتاب متعة ان تكون في الثلاثين تمت ترجمتة بقلم علاء ديوب كتاب متعة ان تكون في الثلاثين بالغة الانجليزية كتاب متعة ان تكون في الثلاثين صدر في عام 2021  كتاب متعة ان تكون في الثلاثين صدر من دار كلمات للنشر والتوزيع كتاب متعة ان تكون في الثلاثين تم تصنيفة تحت فئة تنمية ذاتية وتقييم كتاب متعة ان تكون في الثلاثين علي موقع good reads الشهير هو 3.40 وعدد صفحات كتاب متعة ان تكون في الثلاثين هو 184 صفحة تقريبا  ومن الجدير بالذر ان كتاب متعة ان تكون في الثلاثين ليس اولي اصدارت الكاتب علاء ديوب بل لة ايضا 44 حب الحياة و تكلمي الآن او اصمتي للأبد و أغرب عادات الشعوب و آباء أكفاء أبناء عظماء




قراءة و تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثينات  pdf علاء ديوب



نبذة تعريفية عن كتاب متعة ان تكون في الثلاثين


متعة ان تكون في الثلاثين
حين تبلغ الثلاثين, لن تستطيع أن تتظاهر لفترة أطول. سيغدو من المستحيل أن تعمل في وظيفة تكرهها, أو تقيم علاقة مع شخص لا تحبه, أو تعامل جسدك باستخفاف. بعد الثلاثين ستبدأ بالشعور بشكل أقوى. ستكون متصلا بشكل أكبر مع جسدك, قلبك, وروحك.
بعض هذه التغييرات قاسية. سيبدأ جسدك برفض الأشياء التي لا يتواءم معها, كالقهوة, والسهر طوال الليل.
قلبك سيكترث بشكل أقل للعلاقات العابرة وسيكون أكثر توقا للانغماس بعمق مع شخص تحبه بالفعل. روحك أكثر اتساقا مع رغباتك الحقيقية.
في ثلاثينياتك, ستتوقف عن مخادعة الآخرين, وستتوقف أخيرا عن مخادعة نفسك. في ثلاثينياتك, ستبدأ بالتعرف على من تكون وماذا تريد. في ثلاثينياتك, ستكون أكثر ثقة في مواطن قوتك, لكن الأهم من ذلك, ستقر بمواطن ضعفك. في ثلاثينياتك, ستستبدل الأعذار بما هو حقيقي.
تريد أن تصاحب كل الناس حين تكون في العشرينات. كل ما ترغب به هو أن تلتقي بأشخاص, وتريد أن يجتمع كل أصدقائك مع بعضهم البعض. ترتب تلك اللقاءات الكبيرة..
في ثلاثينياتك تصير تلك اللقاءات الجماعية لا تطاق.
في ثلاثينياتك تعرف من هم أصدقائك الحقيقيون. حمدا لله, بعد سنوات من نقاشات مزيفة من نوع "هيا لنلتقِ", اللقاءات الجماعية تستبدل بلقاءات من نوع واحد إلى واحد.
في ثلاثينياتك ستغدو لقاءات الواحد لواحد طقسا مقدسا, ويمكنني التمييز بوضوح بين أصدقائي الذين بعمر ٢٧ عن أصدقائي الذين بعمر ٣٣, لأنك حين تخطط لشيء مع صديق عمره ٢٧ سيدعو أحد أصدقاءه ليرافقه إلى العشاء, دون أن يسألك ما إذا كان ذلك متوافقا معك. أما الصديق الذي بعمر ٣٣ فلن يفسد لقاء واحد لواحد أبدا.
كم هو مبهج أن تعامل جسدك وقلبك بالمزيد من الحنان, أن تقترب لما تكون ولما تريد, أن تجلس في المنزل أثناء ليلة الجمعة, وتقضي الوقت مع أشخاص أنت ترغب بالفعل بأن تقضي وقتك معهم.
كم هو ممتع أن تكون في الثلاثينيات.
كيف تستمتع بالحياة وتواجه التحديات الكبرى في ثلاثينياتك
لكي تواجه تحدياتك الكبري و الحياة فيزثلاثنياتك، انصحك بقراءة هذا الكتاب


نبذة تعريفية عن الكاتبة علا ديوب  


علا ديوب هي كاتبة ومترجمة لبنانية، تقوم بالترجمة من اللغة الإنجليزية الى العربية، والعكس، تعمل حاليا على مدونتها الخاصة، التي تقوم خلالها بنشر مجموعة من المقالات الإنجليزية المترجمة، في مجالات تطوير الذات. حتى وقتنا هذا فقد صدر للكاتبة اللبنانية علا ديوب خمس كتب، هي : آباء أكفاء، أبناء عظماء. تكلمي الآن أو اصمتي للأبد.



تفاصيل اكتر عن كتاب متعة ان تكون في الثلاثين


الفئة : كتب تطوير الذات

الوزن : 350gm

عددالصفحات : 148


اقتباسات من كتاب متعة ان تكون في الثلاثين


من علامات النضج أن تعرف متى عليك أن تتجاوز الأمرومتى تستمر في المحاوله.


بعض الاراء عن كتاب متعة ان تكون في الثلاثين


ان الكتاب مبهر بحق حتي في ادق تفاصيلة وقد استخلصت ذلك بعد قراءتة :حين تبلغ الثلاثين لن تستطيع أن تتظاهر لفترة أطول . سيغدو من المستحيل أن تعمل في وظيفة تكرهها , أو تقيم علاقة مع شخص لا تحبه , أو تعامل جسدك باستخفاف .

بعد الثلاثين ستبدأ بالشعور بشكل أقوى . ستكون متصلًا بشكل أكبر مع جسدك, قلبك, روحك .


أن سن الثلاثين أكثر المراحل العمرية التي تشهد هدوءًا نفسيًا، من خلال فهم متطلبات الحياة، الأمر الذي يدفعك لاستغلال الطاقة الخاصة بك بأفضل صورة ممكنة.

كما أن سن الثلاثين يعد سن النضوج الفكري، بالإضافة إلى الاستقرار الاجتماعي من خلال تكوين أسرة، الأمر الذي يجعلك مستقلًا أكثر على عكس عمر العشرينيات.

تحظى بالمزيد من الاحترام من قبل الآخرين وهذا بفضل سن الثلاثين، بالإضافة إلى التفكير في الحياة بشكل منظقي في حدود الإمكانيات المتاحة لك.

وأنه كلما تقدمت في العمر كلما أصبحت أقل ميلًا  للاهتمام بتصرفات الآخرين، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تجنب القلق والتوتر الناجم عن الاندماج في حياة الغير، كما أنك تتمتع بقدر كبير من الحرية الشخصية.



قراءة و تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين  pdf علاء ديوب


لقراءة او تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين  pdf علاء ديوب اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-