قراءة و تحميل كتاب القوة الخفية للمشاعر pdf ميلاني دين

قراءة و تحميل كتاب القوة الخفية للمشاعر pdf ميلاني دين


كتاب القوة الخفية  للمشاعر كتاب باللغة الإنجليزية كتاب القوة الخفية  للمشاعر تمت كتابتة بقلم ميلاني دين كتاب القوة الخفية تمت ترجمتة بقلم منير عليمي كتاب القوة الخفية للمشاعر صدر في عام 2021 كتاب القوة الخفية  للمشاعر تم نشرة من خلال دار ملهمون للنشر والتوزيع كتاب القوة الخفية للمشاعر تم تصنيفة تبع فئة كتب الرومانسية 



قراءة و تحميل كتاب القوة الخفية للمشاعر pdf ميلاني دين



نبذة تعريفية عن كتاب القوة الخفية للمشاعر


في كتاب “القوة الخفية للمشاعر” ، تشرح عالمة النفس والباحثة ميلاني دين ، ليس فقط ما يجب فعله لتغيير مشاعرك وتركيـز طاقتك لجذب الأشخاص والأشياء والفرص التي تريدها أكثر في الحياة ، ولكن كيف ولماذا تعمل . 

بمجرد أن تفهم أن مشاعرك وعواطفك هي موجات حقيقية من الطاقة تخرج إلى العالم وتتواصل مع (أو تنفر) الآخرين ، يمكنك البدء في ملاحظة وتحويل مشاعرك وتوجيه طاقتك عن قصد  لذا فأنت ترسل موجات ستتواصل مع ما تريده حقًا. 

 عندما تقرأ هذا الكتاب وتفهم حجم قوتك، قد تتساءل عمّا إذا كان الأمر يستحقّ التعلم وعمَا إذا كنت لا تستطيع السيطرة الكاملة وتقي نفسك من حدوث أشياء لا ترغب فيها. 

أنت تعلم بالفعل أنه يمكنك المرور عبر هذا العالم المعقد فقط للتفاعل بشكل غريزي مع الأشياء، دون الحصول على كل ما تريده.

لكن هذا الكتاب سيوضح لك أنه يمكنك إنشاء ما تريده حتى أثناء التعامل مع الظروف والتحديات غير المرغوب فيها.



نبذة تعريفية عن دار ملهمون للنشر والتوزيع


تأسست دار ملهمون للنشر والتوزيع عام 2016، وتسعى إلى إصدار مؤلَّفات مطوّلة وموثّقة تتناول مختلف ألوان الإنتاج الجاد في ميدان الدراسات والترجمات والروايات والدواوين الشعرية والمسرحيات، كل ذلك بتوجّه تنويري، الغايةُ منه الإسهامُ في خلق نهضة ثقافية كبيرة تكون مواصلة لما قدّمه العرب في القرون السابقة. وقد عملت منذ نشأة الدار على تنفيذ هذا المخطط الثقافي نسعى إلى أن تغدو جسراً بين الثقافتين الغربية والعربية، من أجل تشجيع الحوار والنقاش بينهما، والتعريف بالثقافة الغربية، وتقديمها للقرّاء العرب، والإضاءة على قضايا تهمّ المجتمع العربي، لكي يطّلع عليها الغرب. تضمّ قائمة دار ملهمون نخبة رفيعة من الكتّاب الملهمون و الموهبون



اقتباسات من كتاب القوة الخفية للمشاعر 


كيفية تفعيل مجال الطاقة الخاص بك وتحويل حياتك  



قراءة و تحميل كتاب القوة الخفية  للمشاعر pdf ميلاني 


لتحميل كتاب القوة الخفية  للمشاعر pdf ميلاني اضغط هنا

لقراءة  كتاب القوة الخفية  للمشاعر pdf ميلاني اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-