قراءة و تحميل رواية كونسيلر pdf نرمين نحمد الله

قراءة و تحميل رواية كونسيلر pdf نرمين نحمد الله 


رواية كونسيلر هى رواية باللغة العربية رواية كونسيلر رواية من تأليف نرمين نحمد الله وصدرت رواية كونسيلر عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وعدد صفحات رواية كونسيلر هو 367 وجاء على غلاف رواية كونسيلر احبيه كمعجزة وانسيه كذنب ومن الجدير بالذكر ان رواية كونسيلر لم تكن اول واخر رواياتها مع دار دون للنشر والتوزيع حيث سبقها رواية ضي يونس 



قراءة و تحميل رواية كونسيلر pdf نرمين نحمد الله



نبذة تعريفية عن رواية كونسيلر 


في لياليها المحتقنة بذكريات الماضي البعيد, تقرر "فاطمة" الانتقام من كل الذين تسببوا لها في الأذى, ولكن هل يكفي الانتقام وحده؟

أيام طويلة وسنوات تمر في محاولات للتصالح مع النفس, التصالح مع الآخرين, التصالح مع قصص الحب المهملة, وربما التصالح مع الموت نفسه.. تنجح "فاطمة" مرات عديدة في تحقيق أحلامها, وإشباع مشاعر الحب والتشفي معًا.. لكن القدر يخفي لها اختبارا أخيرًا يجبرها على البدء من جديد.

ترى هل ينجح القلب العليل في الشفاء؟ أم تدفعه الأيام نجو هزيمة أثقل؟



ملخص لأحداث رواية كونسيلر 



تبدأ الرواية بمشهد يجمع بين "فاطمة" التي لم تتعدي الأربع سنوات و امها "غفران" فنشعر برباط قوي بين "غفران" و "فاطمة" ، و تتوالي احداث الرواية بنهج شيق حيث نري خوف "فاطمة" من زوج امها "السرجاني" و مهنته الوحشية و هي الجزارة من وجهه نظر "فاطمة " الطفلة و جريمة قتل والدتها" غفران" فما هي ملابسات الجريمة؟ و من قام بإرتكابها من الأساس؟ و هل للغفران طريق الي قلب " فاطمة" ام ستتمسك بالانتقام؟ ، فيقوم كل من غالية و طاهر احد اعيان القرية بتبني "فاطمة"  و جبروت غالية و تحكمها و اثر ذلك علي بطلة الرواية "فاطمة" ، و المقارنة بين "فاطمة و "غني" و من هي غني و كيف تدخل إلي حياتها؟

فماذا لو دق الحب باب" فاطمة" و ارتباطها ب"هاشم " لاعب الكرة المشهور، فهل سيستمر الحب ام للقدر رأي آخر؟ و من هو" صاحب الظل" و ما الذي يخفيه وراءه؟

5-الأسلوب : اسلوب الكاتبة شيق منذ اللحظة الأولي و تشعر بإرتباط وثيق بينك و بين شخصيات الرواية الخبيث و الطيب منها، احببتُ تراكيب الشخصيات بشدة و بالأخص "غالية" فاحببتها في لحظات و كرهتها في لحظات أخري، " سليمان" الذي يطلق عليه اهل القرية المجنون  و علاقته ب "فاطمة"، و احببت بشدة وصف المشاعر الذي عبرت عنه الكاتبة.



نبذة تعريفية عن كاتبة رواية كونسيلر 


نرمين نحمدالله كاتبة وطبيبة صيدلانية مصرية, مواليد 1982 .. نُشر لها عدة روايات إلكترونية أبرزها ماسة وشيطان جارية في ثياب ملكية قيود ناعمة عانقت الشمس الجليد مرايا الخريف ولاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا, وتعد رواية تعاويذ عمران أحدث أعمالها الأدبية



نبذة تعرفية عن رواية كونسيلر لغويٱ


الحوار و السرد باللغة العربية الفصحي.

شعرت ان الأفضل للكاتبة هو استخدام العامية في الحوار لأن احداث الرواية كان معظمها في الريف



النهاية فى رواية كونسيلر


جائت مرضية للغاية و مناسبة للأحداث و تركت أثراً في قلبي.



اقتباس من رواية كونسيلر 


‏لا تنتظري أن يعطوكِ نجمة مدي أنتي يديك وخذي القمر



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للناشر والكاتب لا تتوفر نسخة pdf من رواية كونسيلر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-