قراءة و تحميل رواية ستثمر pdf فهد بشارة

قراءة و تحميل رواية ستثمر pdf فهد بشارة 



رواية ستثمر هر رواية باللغة العربية رواية ستثمر من تأليف الكاتب الغني عن التعريف فهد البشارة رواية ستثمر من اصدار دار شغف للنشر والتوزيع وصدرت رواية ستثمر فى شهر اكتوبر من عام 2021 وجاء على غلاف رواية ستثمر " وكإنها لم تكن " ومن الجدير بالذكر ان رواية ستثمر لم تكن اولي رواياته حيث سبقها رواية فصبر جميل وروايات اخرى 



قراءة و تحميل رواية ستثمر pdf فهد بشارة



نبذة تعريفية عن كاتب رواية ستثمر فهد البشارة


تجمع دار شغف بلا حدود التي أسسها الكاتب الكويتي فهد البشارة، تحت سقفها طاقماً شبابياً موهوباً، يتشاركون حب المعرفة ونشرها من أجل خلق جيل قارئ وواعٍ، لا سيما بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتجاوز عددهم المليون شخص.

ووثق البشارة مشواره مع سوشيال ميديا الذي يمتد على مدى 6 سنوات تقريباً، عبر 3 إصدارات هي « دلني يا رب»، «في كل زمان قصة»، «عيشها صح»، حيث جمعت بين نمط المدونات والقصص القصيرة، التي اعتاد نشر جزء منها على حسابه في إنستغرام، وأخيراً اقتحم مجال الرواية بإصدار رواية «جبر خاطر».

وأكد فهد البشارة في حواره مع «الرؤية» أن شغفه الدائم بالكتابة والتأثير في من حوله قاده إلى تدشين دار شغف بالتعاون مع صديقه الكاتب والراوي مشعل حمد، والتي تجمع كوكبة من الشباب الموهوب.

وأشار إلى أن الدار أصدرت ما يقارب 64 عنواناً في عامها الأول لكتّاب شباب من مختلف بلدان الوطن العربي، الأمر الذي اعتبره ثقة كبيرة من الكتاب، لافتاً إلى أن أغلب الإصدارات تنتمي لحقل الرواية فضلاً عن ديوانين من الشعر اخترناهما بعناية كي تحمل رسالة، إضافة إلى كتب مترجمة، معتبراً مشاركة «شغف» في معرض الشارقة الدولي للكتاب الانطلاقة الحقيقية للدار.

ولفت إلى أنه حاول أن تجمع «شغف» ما كان يبحث عنه ككاتب في دور النشر الأخرى، حيث كان يبحث عن الروح الشبابية، منوهاً بأن أجمل ما في داره أن كل من فيها من كتّاب يعملون بحس الشغف والحب.

ورغم إيمان البشارة بضرورة مواكبة للمسيرة الثقافية، إلا أنه لا يؤمن بالكتب الصوتية والإلكترونية، ويصر على التمسك بقيمة الكتاب الورقي، وقيمة القراءة بدلاً من الاستماع للنصوص المكتوبة، كونها تفعل الدماغ وتمنح القارئ مساحته الخاصة لرسم صور ذهنية في مخيلته.

ولا يخفي البشارة أنه سخر شهرته على مواقع التواصل في خدمة «شغف»، مؤكداً أنها حلقات تكمل بعضها البعض، ولا يستطيع أن ينكر دور الإعلام الرقمي وتأثيره على الجمهور، ولا سيما أنه أصبح جزءاً من منظومة التسويق.

وأشار إلى أنه أصدر 3 كتب شخصية جاءت على نمط المدونات والمذكرات، لكنه اقتحم عالم الرواية مؤخراً، بعد أن خاض تجربة القصص لعام ونصف العام على إنستغرام، لافتاً إلى أن «جبر خاطر» وليده الأول في عالم الرواية وهي قصة واقعية عن المشاعر الإنسانية.

ولم تتوقف طموحات البشارة الثقافية عند دار النشر بل يسعى لتأسيس مكتبة شغف وهي مكتبة شبابية جديدة تسخر التكنولوجيا في خدمة رفد المواهب الشابة بالكتب التي يحتاجون إليها.

وعن تجربته مع تقديم البرامج تلفزيونية، أشار إلى أن بداية مسيرته كانت من خلال برنامج «عيشها صح» على التلفزيون الكويتي، الذي تحول لكتابه الأول وحمل العنوان نفسه، وشجعه على خوض تجارب كتابية أخرى، منها: «دلني يا رب»، «في كل زمان قصة»، وفتح له باب تقديم برنامج آخر لاحقاً باسم «جبر خاطر»، لكن لا علاقة له بروايته الأخيرة.



قراءة و تحميل رواية ستثمر pdf فهد بشارة 


لقراءة رواية ستثمر pdf فهد بشارة اضغط هنا

لتحميل رواية ستثمر pdf فهد بشارة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-