كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf - يشمل جميع أسئلة القيادة في المانيا

كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf - يشمل جميع أسئلة القيادة في المانيا


تحميل كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf بشكل مباشر كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf هو كتاب يضم العديد من الاسئلة الخاصة بنظام القيادة في المانيا مما يسهل على المتقدم الحصول علي رخصة القيادة في المانيا و بعد البحث كثيرا عن كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf قد لا تجد من يضع جميع الاسئلة في ملف pdf لذلك جمعنا لك كل أسئلة القيادة في المانيا مع توفير امكانية حفظ الصفحة وتحويلها لملف pdf 


كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf - يشمل جميع أسئلة القيادة في المانيا


مقدمة عم كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf


ألمانيا واحدة من أفضل الأماكن التي تضم مناطق جذب سياحي من الدرجة الأولى والتي يجب زيارتها عند السفر في جميع أنحاء أوروبا. تقدم هذه الدولة مجموعة متنوعة من التجارب المتميزة لتلبية جميع أنواع التوقعات وتناسب جميع الأذواق الممكنة. كل ما تبحث عنه: هندسة معمارية رائعة ، منظر خلاب ، أحداث ساحرة ، حياة ليلية مثيرة ، مأكولات رائعة ولذيذة وأفضل بيرة على الإطلاق - ألمانيا لديها كل شيء.

أفضل طريقة للقيام بجولة مريحة وممتعة في جميع أنحاء ألمانيا هي أن يكون لديك مصدر النقل. ولكن أولاً ، يجب أن يكون لديك تصريح قيادة دولي (IDP) لاستئجار سيارة. استكشفها واقرأ عنها أدناه لمعرفة المزيد عن البلد ، وما يجب فعله وما لا يجب فعله عند القيادة في ألمانيا ، ومتطلبات استئجار سيارة ، وأيضًا أفضل الوجهات السياحية الشهيرة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء تجربة ألمانيا.


ما هو تصريح القيادة الدولي في المانيا ( أسئلة القيادة في المانيا pdf )


تصريح القيادة الدولي أو IDP هو ترجمة للرخصة المحلية التي تسمح للمالك بقيادة أو استئجار سيارة في ألمانيا. تعد IDP مهمة لضمان سلامتك وتجنب الوقوع في المتاعب عندما يكون كل ما تريد القيام به هو الاستمتاع والاستفادة إلى أقصى حد من التجول في ألمانيا. المعلومات المهمة الأخرى الموجودة أدناه هي لتعرفها حول استخدام IDP في ألمانيا.


قواعد القيادة في المانيا 


من المهم جدًا معرفة القواعد واللوائح وفهمها وخاصة قواعد المرور في بلد أنت على وشك زيارته سيؤدي القيام بذلك إلى تسهيل رحلتك ومنع حدوث أي مشاكل مع السلطات. فيما يلي بعض القواعد المهمة التي يجب معرفتها أثناء القيادة في ألمانيا:
قواعد وأنظمة الطريق عند القيادة في ألمانيا لا تنطبق فقط على السكان المحليين ولكن أيضًا على السياح. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى تتمكن من القيادة في الطرق الألمانية. حمل المستندات المطلوبة عند القيادة أمر لا بد منه. فيما يلي القواعد والتذكيرات المهمة الأخرى لإرشادك:
احضر دائمًا المعدات الإلزامية عند القيادة في ألمانيا
لا تقود تحت النفوذ
تجنب تشغيل الضوء الأحمر
لا تستخدم هاتفك أثناء القيادة
امتنع عن التجاوز على اليمين
لا تغادر إذا وقع حادث
قم دائمًا بالقيادة على الجانب الأيمن من الطريق


كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf 


للحصول على شهادة السواقة لابد من اجتياز اختبار نظري واختبار عملي، فبدايةً عليك التمرن على اسئلة سواقة وحفظها جيداً واجتياز الاختبار النظري وبعدها تتمكن من اجتياز الاختبار العملي.
وبعد حفظك الاسئلة جيداً، تستطيع الحصول على موعد لاجتياز الاختبار النظري، وعليك التواصل مع مكتب القيادة للحصول على الموعد.
وتتكون الأسئلة في الاختبار من 30 سؤالاً من أصل أكثر من الف سؤال، ولكل سؤال نقاط معينة تختلف باختلاف أهمية السؤال، واذا كان مجموع نقاط الإجابات الخاطئة أكثر من ١١ نقطة، فهذا يعني أن الشخص قد رسب في الاختبار النظري
وتتكون اسئلة السواقة في المانيا من:
اسئلة نصية.
واسئلة مع صورة.
اسئلة مع فيديو.
هناك أيضاً اسئلة تعبئة فراغ.


لتحميل كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf اضغط هنا
لقراءة كتاب أسئلة القيادة في المانيا pdf اضغط هنا
رابط اخر لمعرفة أسئلة القيادة في المانيا pdf من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-