قراءة و تحميل كتاب عش مع الله pdf مريم علي البلوشي

قراءة و تحميل كتاب عش مع الله pdf مريم علي البلوشي


كتاب عش مع الله pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب عش مع الله من تأليف الكاتبة المميزة مريم علي البلوشي و كتاب عش مع الله يندرج تحت فئة الكتب الدينية صدر كتاب عش مع الله عن دار نشر ملهمون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب عش مع الله هو 213 صفحة و كتاب عش مع الله عبارة عن مجموعة من المقالات التوعوية والهادفة تناقش عدة مواضيع مهمة.


قراءة و تحميل كتاب عش مع الله pdf مريم علي البلوشي


نبذة تعريفية عن كتاب عش مع الله


" لنتذكر عطايا الله.. لنتذكر من بيده الرزق، لنتذكر أنه من يصلي الفجر فهو في ذمة الله، ولنتذكر أنه من يكيد لغيره يتولاه الله، ولنوقن بأننا سنحصل على أجمل الأشياء منه لا من إنسان ضعيف.
لننسَ الوهن والحزن ولنتجاهل بعضهم، ولنكن في كل الأوقات متواصلين من داخلنا مع الله في يقين حقيقي بأنه سيكرمنا، وبأن ما يأتي من عنده أهم مما نسعى له.لا تنتظر الثناء ولا تنتظر الشكر من أحدهم بل اجعله بينك وبين الله إخلاصاً لأنه اعطاك الفرصة لتقدم ولتكن ذا عمل طيب في هذهِ الحياة، وحينها سيجزيك ويعطيك.
تذكر أنسى الإنسان وعش مع الله "



" لماذا نبحث عن اللاموجود وننسى اوراقنا ومدننا ؟
من لم يجرب ليجرب ويتحدث مع نفسه بنفسه اكتبها واعطها وقتك عش تلكم الروحانية وتلكم الحياة الاخرى تصالح مع ذاتك بذاتك لاتنظر اوراق غيرك ومايريد لك ستفيدك تلك الاحاديث وستساعدك ومتى ماعشت انت حياتك ستكون ملكك "


الاسلوب اللغوي للكاتبة مريم علي البلوشي كتاب عش مع الله


استخدمت الكاتبة الأسلوب المباشر بطريقة سرد الأحداث مع مراعاة البساطة والوضوح في إيصال أفكار الكتاب للقارئ.



نبذة تعريفية عن كاتبة كتاب عش مع الله مريم علي


نبذة عن الكاتب: كاتبة إماراتية أول من امتهن مهنة البيئة في الطيران المدني منذ عام 2006، صدر لها (لم أفشل 1 + لم أفشل 2) و (سفر الذاكرة).



اقتباسات من كتاب عش مع الله


التسامح هو أن نعرف أن الحضارات هي اندماج البشر فيها، وتعرفهم على بعضهم وإعطاء كل ذي حق حقه، أن نعلو وأن نعيش تواضع العلماء و رقي المسلمين الأوائل، فلماذا يعتقد البعض أنهم أصحاب ميزان الصواب والخطأ؟ وأنهم يستطيعون أن يحكموا على الناس بالجنة والنار؟


‏لِنوازن أمورنا ونعرف من يبقى ومن يرحل ، ونستمر نختبر الكثيرين ونعرف الكثيرين، فيبقى فقط من هو ذو المعدن الجميل والخلق الأصيل، والروح الراقية التي تصافح السماء عطاءً وسرورا


قراءة و تحميل كتاب عش مع الله pdf مريم علي البلوشي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب عش مع الله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-