قراءة و تحميل كتاب قائد التغيير pdf خالد حمد الملك

قراءة و تحميل كتاب قائد التغيير pdf خالد حمد الملك


كتاب قائد التغيير pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب قائد التغيير من تأليف الكاتب خالد حمد الملك و كتاب قائد التغيير يندرج تحت فئة كتب السيرة الذاتية وكتب السياسة والاقتصاد صدر كتاب قائد التغيير عن دار نشر الحضارة للنشر والتوزيع للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 عدد صفحات كتائد قائد التغيير هو 411 صفحة و سعر شراء كتاب قائد التغيير هو 539 ر.س ومن الجدير بالذكر ان كتاب قائد التغيير يركز علي مسيرة تولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان مراحل التغيير داخل المملكة العربية السعودية


قراءة و تحميل كتاب قائد التغيير pdf خالد حمد الملك


نبذة تعريفية عن كتاب قائد التغيير


كتاب قائد التغيير يتحدث عن زيارات الأمير محمد لدول العالم والنتائج التي تحققت وعن آرائه في الأزمات السياسية من قطر الى اليمن وغيرها ، كما يسلط الضوء على كثير من المشروعات الاقتصادية العملاقة التي تبناها


كتاب قائد التغيير يقدم مسيرةولي العهد الامير محمد بن سلمان الذي يقود بكفاءةعالية مرحلة التغيير في بلادنا، شكرا أبا بشار على الهدية القيمة التي تحتاجها المكتبة السعودية لتوثيق مرحلة هامة من تاريخ بلاد تسابق الزمن رغم التحديات


يعتبر كتاب قائد التغيير من تأليف الكاتب خالد المالك، رئيس تحرير جريدة الجزية، قام نشر الكتاب في عام 2017، ويُعد خالد المالك كاتب سعودي ولكنه يقطن ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.


ركز كتاب قائد التغيير على التحول الذي حصل في المنظمات كافة لتصبح أكثر تنافسية وابتكاراً ونجاحاً في العصر الحالي الذي يشهد المزيد من التطور والتقدم.


وقد تصدر كتاب قائد التغيير، الذي يعتبر مسيرة حياة الأمير محمد بن سلمان منذ توليه الحكم في المملكة، مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية كافة، ويتحدث الجميع عن مدى تأثير اسلوبه في فئة الشباب، وكيفية اقتيادهم به وبطريقته في القيادة والحكم للنهضة المجتمعية.


يتحدث كتاب قائد التغيير عن كيفية قيادة وإدارة التغيير في المنظمة على يد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويذكر الكتاب بشكل مفصل التغييرات التي اجراها الأمير محمد بن سلمان في المملكة، وما هو الأسلوب الذي قام باتباعه للتغيير والنهوض، الذي اثار اعجاب واهتمام الكثير من السعوديين داخل المملكة بالأمير محمد بن سلمان.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه ليس فقط مواطنين المملكة العربية السعودية هم من يسعون الى اقتناء الكتاب، وانما العديد من الجهات الخارجية ارادت اقتناء الكتاب للتعرف على أسلوب الأمير محمد بن سلمان في التغيير والقيادة الحكيمة للاقتداء به.


ويسعى الجميع لتحميل كتاب قائد التغيير والاطلاع عليه، للتعرف من خلاله على التغيير الذي أجراه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في منظومة المملكة العربية السعودية ككل، وما هي الاليات التي اتبعها للنهوض بالمملكة، وسلسلة التغييرات التي قام بها على كافة المستويات السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الترفيهية والفنية


اوسمة والقاب حصل عليها محمد بن سلمان 


في 13 يونيو 2017، كشفت مجلة فوربس، عن اختيار محمد بن سلمان ضمن قائمة "رائد التغيير العالمي" لعام 2017. وكان محمد بن سلمان، قد حلَّ ضمن الشخصيات الثلاثة الأكثر تأثيًرا لعام 2017، من بين خمسين شخصية مؤثرة في العالم، بحسب القائمة السنوية التي تصدرها مجلة بلومبيرغ. وفي نهاية العام 2017، منحته مجلة تايم الأمريكية، لقب "شخصية العام" لعام 2017 باختيار القراء. وكانت مجلة فوربس الشرق الأوسط، قد منحته - بصفته رئيسًا لمجلس إدارة مركز الملك سلمان للشباب - جائزة شخصية العام القيادية لدعم رواد الأعمال لعام 2013، كذلك اختارته مجلة السياسة الخارجية الأميركية فورين بوليسي، ضمن القادة الأكثر تأثيرًا في العالم، ضمن قائمتها السنوية لأهم مائة مفكِّر في العالم لعام 2015. وحلّ في المركز الثامن عالميًا والأول عربيًا، ضمن قائمة مجلة فوربس الأمريكية، لأقوى 75 شخصية في العالم لعام 2018.

في 25 نوفمبر 2018، منح ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لجهود سموه في دعم وتعزيز العلاقات السعودية البحرينية. وفي 27 نوفمبر من عام 2018، قلّد رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الصنف الأكبر من وسام الجمهورية تقديرًا لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات التونسية السعودية. في 18 فبراير 2019، قام الرئيس عارف ألفي بمنح أرفع وسام مدني في دولة باكستان وهو ما يسمى "نيشان باكستان" للأمير محمد بن سلمان، تقديرا لزيارته.

في 3 مارس 2021، منحت جامعة الدول العربية، شهادة تقدير درع العمل العربي التنموي للأمير محمد، تقديراً للإنجازات التنموية الشاملة والكبيرة التي حققها على مختلف المجالات في المملكة، نتيجة للتشريعات الاقتصادية والاجتماعية، والأنظمة الحقوقية والعدلية، والبرامج التنموية التي توالى إصدارها واعتماد العمل بها، مما أحدث تغيراً إيجابياً سريعاً وشاملاً على خطة التنمية في المملكة.



قراءة و تحميل كتاب قائد التغيير pdf خالد حمد الملك


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب قائد التغيير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-