قراءة و تحميل كتاب غير تفكيرك غير حياتك pdf مجانا

قراءة و تحميل كتاب غير تفكيرك غير حياتك pdf مجانا


كتاب غير تفكيرك غير حياتك هو كتاب باللغة العربية كتاب غير تفكيرك غير حياتك من تأليف الكاتب بريان تراسي و كتاب غير تفكيرك غير حياتك يندرج تحت فئة الكتب التنمية البشرية وتطوير الذات صدر كتاب غير تفكيرك غير حياتك عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 و عدد صفحات كتاب غير تفكيرك غير حياتك هو 331 صفحة 


قراءة و تحميل كتاب غير تفكيرك غير حياتك pdf مجانا


نبذة تعريفية عن كتاب غير تفكيرك غير حياتك


لتحقيق التفوق، وتحقيق نتائج مذهلة، فيمكنك الاعتماد على هذا الكتاب لتحديد ملامح مستقبلك. فكل ماتحتاجه لصنع مستقبل باهر أن تقرأ هذا الكتاب، وتحدد سبل تطبيقه على حياتك الخاصة، وتضع لنفسك خطة لتنطلق بكل الحماس بعد ذلك لتنفيذها.

هذا الكتاب يوضح لك سبل اكتشاف مواردك الداخلية المذهاة كما يساعدك على تفجير طاقاتك الجبارة وعلى سبل اجتذاب الناس الى محيط حياتك



ويعد بريان تراسي واحداً من أكثر مفكري العالم إبداعاً، والذين تناولوا في كتاباتهم موضوعات تنمية الذات والنجاح الشخصي.
وفي هذا الكتاب يوضح بريان سبل اكتشاف مواردك الداخلية المذهلة، كما يساعدك على تفجير طاقاتك الجبارة، وسوف تتعرف من خلاله على سبل اجتذاب الناس إلى محيط حياتك، كما سيساعدك على معرفة الموراد التي تحتاجها للوصول إلى ماتحدده لنفسك من أهداف أيَّا كانت.
وسوف تنتابك دهشة عارمة مع البدء في تحقيق نتائج جديدة وأفضل بتوظيف هذه المفاهيم، والأفكار في كل شئ تفعله، إنها نفس المفاهيم التي استخدمها الفائزون، والأثرياء العصاميون، والقادة في المجالات كافة.
وفي هذا الكتاب أيضاً سوف تتعرف على عملية متدرجة لتحقيق نجاح مبهر، حيث سيتسنى لك تنفيذها بسهوله دون تكبد عناء كبير، وتعد هذه الاستراتيجية المتبعة لتحقيق النجاح منطقية وجذابة إلى حد بعيد. كما أنها مرضية وباعثة على الأمل وهي بمثابة تحول كبير في الأداء الشخصي.
طالما ليس هناك مفر من التفكير، فلم لا تفكر في أفكار عظيمة، وتتوصل إلى نتائج عظيمة؟ ”..

كل سطر من سطور هذا الكتاب يفيض بالحقيقة والحكمة والحيوية ويستعرض هذا الكتاب نظاما تدريجيا لتغيير تفكيرك حيال ذاتك وقدراتك مما يمكنك من تحقيق نجاح أكبر في شتى مجالات حياتك كما يتناول سبل التنقيب عن الثروات الكامنة داخل النفس البشرية بحيث لا يتسنى الانسان تحديد الأهداف الواقعية فحسب بل ليساعده أيضا على خطة لتحقيق هذه الأهداف سوف يمنحك القوى الدافعة اللازمة لتحويل أمانيك الي حقيقة. انه يسلحك بالمعلومات الرؤى التي تحتاج .اليها لكي تحرز نجاحا باهرا في حياتك


من هو بريان تراسي مؤلف كتاب غير تفكيرك غير حياتك 


بريان تريسي من مواليد 5 يناير 1944 هو متحدث تحفيزي ومؤلف تطوير ذاتي أميركي من أصل كندي. ألف أكثر من سبعين كتابًا تُرجم إلى عشرات اللغات. أبرز كتبه الشعبية اربح ما تستحقه حقًا, أكل هذا الضفدع!, وعلم نفس الإنجاز.
عمل تريسي كمدير عمليات في شركة تطوير. قبل تأسيس شركته بريان تريسي إنترناشيونال في عام 1984 في فانكوفر، كندا والتي كان رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي. تقدم الشركة استشارات حول القيادة والبيع وتقدير الذات والأهداف والإستراتيجية والإبداع وعلم النفس النجاح.
يقع المقر الرئيسي للشركة في بانكرز هيل، سان دييغو، كاليفورنيا. ويعمل تريسي كرئيس لثلاث شركات مقرها في سولانا بيتش (كاليفورنيا). حيث يدرّس المبيعات وإدارة الوقت والتطوير الشخصي وفن القيادة.


قراءة و تحميل كتاب غير تفكيرك غير حياتك pdf مجانا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب غير تفكيرك غير حياتك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-