قراءة و تحميل كتاب تحت شجرة السدر pdf هناء جابر

قراءة و تحميل كتاب تحت شجرة السدر pdf هناء جابر


كتاب تحت شجرة السدر هو كتاب باللغة العربية كتاب تحت شجرة السدر من تأليف الكاتبة هناء جابر و كتاب تحت شجرة السدر يندرج تحت فئة الكتب الذاتية صدر كتاب تحت شجرة السدر عن دار نشر الادب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وسعر كتاب تحت شجرة السد هو 70 درهم تقريبا 


قراءة و تحميل كتاب تحت شجرة السدر pdf هناء جابر


نبذة تعريفية عن كتاب تحت شجرة السدر


دراما اجتماعية تتناول فيها الرواية العديد من القضايا، فتصوّر تأثير البيئة في تكوين شخصية الفرد، وأهمية دور الأسرة في التنشئة الاجتماعية ..

كذلك تلقي الضوء على أحد أكثر الاضطرابات النفسية شيوعًا وهو الاكتئاب.. وترصد إحدى المشاكل الصحية التي تشكل تهديدًا للمرأة وتؤثر سلبًا على حياتها.


لم يكن الاكتئاب معضلته العظمى، بل الغربة المزمنة، اللاانتماء في بلد الانتماءات. منذ أن كان طفلًا اختبر إحساسه بالفشل في أن تربطه علاقة قوية بالآخرين، كانت تلك بذرة الغربة التي زُرعت في روحه الرطبة وامتدّت أيادٍ كثيرة لتشارك في ريّها.


الرواية تناقش الكثير من القضايا و الحالات الاجتماعية أهمها الاكتئاب ، تتابع الأحداث بين إخوة البطلة لديها أخ توأم كان يعاني من الاكتئاب ، و أختها الكبرى التي تعاني مع زوجها ، تتطرق الرواية لكثير من المشاهد التي قد تمر عليك أو قد تسمع بها .



اقتباسات من كتاب تحت شجرة السدر


لم تمضِ حياتي لوقتٍ طويل على نسقٍ واحد، كان هناك دائمًا ما يؤدي دور الصاعق الكهربائي. .

الاحتضان محطَّة يقف فيها الإنسان لينزل أمتعته الثقيلة، ويستريح لدقائق من وعثاء سفره في الحياة



قراءة و تحميل كتاب تحت شجرة السدر pdf هناء جابر


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب تحت شجرة السدر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-