قراءة و تحميل رواية الممسوسة pdf محمد الناصر

قراءة و تحميل رواية الممسوسة pdf محمد الناصر


رواية الممسوسة هى رواية باللغة العربية رواية الممسوسة من تأليف الكاتب محمد الناصر و رواية الممسوسة تندرج تحت فئة الروايات المثيرة التي تحمل طابع التشويق صدرت رواية الممسوسة عن دار نشر نوفا للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 ومن الجدير بالذكر ان رواية ممسوسة من سلسلة اساطير و سعر شراء رواية الممسوسة هو 10 دولار على المتجر الرسمي لدار نوفا.



قراءة و تحميل رواية الممسوسة pdf محمد الناصر


نبذة تعريفية عن رواية الممسوسة



الوحدة تبدأ من الداخل حتى لو كان الكون كله بين يديك" 
عدنان شخصية انطوائيه وتفضل العزلة التامة يلبي دعوة احد زملاء الدراسة على مكرهاً، و أثناء تواجده في مقو الدعوة يدخل عليهم احد الأشخاص يطلب منهم المساعده حيث توجد امرأة ملطخة بالدماء مرمية خارجاً بعد ما اغمي عليها .. فيهب الجميع معه بدافع الفضول وكان عدنان آخرهم وما ان وصل للمكان الذي تجمع به العديد من الناس حتى استيقظت المرأة ثم مدت يدها نحوه قائلة :
-ارجوك يا عدنان انقذني من الشيء الذي بداخلي .
 "من هذة المرأة ؟ وما علاقة عدنان بها ؟ وما هو الشيء الذي بداخلها ؟



" انفكت الأغلال التي تكبلت بها طوال الفترة الماضية ، وبدأت المهمة ، أن الزمان زمانك ، والوقت وقتك ، وكلنا في خدمتك ، جميلة بحاجتك الآن بشكل كبير ، جشمان يفرض سيطرته ، ويرفض الخضوع ، والذي لا يخضع لك سيدي ، مصيره الهلاك ، انهض ، انهض بسرعة ، لفرض هيبتك على جشمان المتمرد . الأيام المقبلة يعلو صيتك بين الناس ، وستكون وجهة لحل مشاكلهم ، سترتاح القلوب لك ، ستنفك العقد على يديك ، سيخافك الدجالون ، وستزداد المهام ، الشيخ عزام مهد لك الدروب بشكل جيد .. قبل يومين كنت في الغسق ، واليوم أنت في النور "


قراءة و تحميل رواية الممسوسة pdf محمد الناصر



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية الممسوسة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-