قراءة و تحميل كتاب انقاذ حياة القطة pdf جيسيكا برودي

قراءة و تحميل كتاب انقاذ حياة القطة pdf جيسيكا برودي


كتاب انقاذ حياة القطة هو كتاب مترجم الي اللغة العربية بواسطة شهد الراوي كتاب انقاذ حياة القطة من تأليف الكاتبة جيسيكا برودي و كتاب انقاذ حياة القطة يندرج تحت فئة الكتب الارشادية في فن الرواية صدر كتاب انقاذ حياة القطة عن دار نشر مدي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021


قراءة و تحميل كتاب انقاذ حياة القطة pdf جيسيكا برودي


نبذة تعريفية عن كتاب انقاذ حياة القطة



" لايجب أن يشكل هذا الأمر مفاجأة ، فإذا كتت تريد أن تكتب قصة جيدة ، عليك أن تعرف أولاً مالقصص الجيدة . على المنوال نفسه ، إذا كنت ترغب بكتابة رواية ناجحة عليك أن تقرأ رواية ناجحة . أن تمعن النظر بكيفية عملها ، وما الذي يجعلها ناجحة. لماذا يتردد صداها لدى الكثير من القراء ؟ أن تكسر أقفالها وتختلس النظر من الداخل وتدرس آلية عملها بالطريقة ذاتها التي يدرس بها طالب الطب جسد الإنسان من داخل جسده "


" كتاب جيسيكا برودي يتوجه إلى الذين لديهم ما يقولونه ، غير أنهم لايعرفون كيف يقولونه بشكل جيد . بمعنى أن هذا الكتاب لايحد من مغامرة الروائي، بل يساعده على معرفة الهيكل الداخلي ، الذي يحكم حركة تقدم الروايات إلى الأمام. حتى أولئك الذين يفكرون دوماً بكسر هذه القواعد وتهديم الأنماط لكي يأتوا بالجديد ، عليهم اولاً معرفة ماهي هذه القواعد والأنماط من أجل تجاوزها وكسرها "


" ليس مهماً التوقف عند الأنواع العشرة التي يطرحها المنهج ، المهم معرفة كيف تجري كتابة القصص على منوالها ، كيف تعمل في نظام تتخلله لائحة النقاط الخمس عشرة ، وكيف نضع مخططاً لكتابة الرواية إذا كنا من النوع الذي يخطط قبل الكتابة ، وأخيراً كيف نراجع رواياتنا على ضوء هذا المنهج ، إذا كنا من النوع الذي يكتب وينطلق دون خريطة طريق كما هي الحال معي شخصيا "


"خذ هذا السر الصغير : القراء لايحبذون القراءة عن بطل مثالي يستطيع إنجاز كل شيء بمفرده "


" فالبطل المثالي الذي يخلو من ضعف في الشخصية وبعض المشاكل ، هو في الحقيقة ، شخصية تبعث على الملل لدى المتلقي ، ناهيك بكونه غير واقعي بالكامل 


" لايجب أن تكون قصتك دينية أو روحية لكي تمسها يد الإله ، لكن يجب أن يكون لهذه القصة روح . يجب أن تتحدث إلينا بمستوى عميق. وهنا يأخذ البطل قفزة أخيرة نحو الأمام ومن خلال الإيمان بنفسه "


" بغض النظر عن المرحلة التي وصلت إليها أثناء عملية كتابة أو مراجعة أو وضع اللمسات الأخيرة لروايتك ، أو حتى لوكنت تجهد وتعاني من أجل العثور على عنوان رائع مناسب لها ، أراهنك على أن شخصاً ما ، وفي مرحلة ما ، سيطرح أمامك هذا السؤال المفزع : ماهو مضمون روايتك.؟ "




قراءة و تحميل كتاب انقاذ حياة القطة pdf جيسيكا برودي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب انقاذ حياة القطة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-