قراءة و تحميل كتاب مقهي الجمال pdf عبدالله النعيمي

قراءة و تحميل كتاب مقهي الجمال pdf عبدالله النعيمي


كتاب مقهي الجمال pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب مقهي الجمال من تأليف الكاتب عبدالله النعيمي و كتاب مقهي الجمال يندرج تحت فئة الكتب النصية حيث يحتوي كتاب مقهي الجمال على مجموعة مقالات صدر كتاب مقهي الجمال عن دار نشر مداد للنشر والتوزيع للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وجاء علي غلاف كتاب مقهي الجمال محاولة لفهم الحياة وتخفيف ثقلها وعدد صفحات كتاب مقهي الجمال هو 16 دولار تقريبا 


قراءة و تحميل كتاب مقهي الجمال pdf عبدالله النعيمي


نبذة تعريفية عن كتاب مقهي الجمال


لا تخلو حياة الإنسان من منغصات عدة .. رحيل حبيب، تدهور صحة، خسارة مال، فقدان منصب .. ولكن رغم ذلك كله يجب أن نستمر في المسير، يجب أن نتفاءل، أن نبتسم، أن ننظر للمستقبل بعيون ملؤها الأمل.
يجب أن نتمسك بلحظات الفرح، ونعض عليها بالنواجذ، فالتمسك بلحظات الفرح من وجهة نظري أكثر جدوى من تناسي الحزن، فالقلب مساحة مفتوحة لكل المشاعر، إن احتلها الفرح ضاقت بالحزن، وإن احتلها الحزن ضاقت بالفرح.
أكثر ما يجب أن نحذر منه هو لحظات الكآبة، فهي التي تأكل من أعمارنا دون توقف، تأكل، وتأكل، وتأكل حتى تقودنا إلى التلاشي، نحن لسنا أحياء لأننا نستيقظ كل صباح، ونتنفس، ونأكل، ونمشي. نحن أحياء لأسباب أخرى أعمق وأكثر ارتباطاً بجوهر الحياة. نحن أحياء لأن الشغف ما زال فينا، الشغف لاستكشاف المزيد في حياتنا، المزيد الذي نجهله، ولكننا نعرف أننا نحتاج إليه.


اراء القراء عن كتاب مقهي الجمال 


" مجموعة مقالات انيقة تنقد حالات نعيشها يوميا بطريقة مبسطة و سلسة و سهلة للقارئ البسيط. مع ذلك فالمواضيع التي تتناولها مهمة و تحوز اعجاب القارئ المتمرس التي قد يجد صعوبة في طرح هذه الافكار بطريقة سلسة لعامة القراء. اتابع عبد الله النعيمي منذ ستة شهور على التويتر و من خلاله توضح اسلوبه المميز في طرح الأفكار و التعامل بحرفية و احترام مع كل التعليقات. الكاتب أحد اعلام المثقفين الإماراتيين و يستحق الخمس نجوم لهذا الكتاب التي يصنف في خانة السهل الممتنع "


" مقتنياتي من معرض الشارقة للكتاب وبالأخص من دار مداد التي أرى أنها عروس المعرض. أخذت العديد من كتبهم ومنها مقهى الجمال للكاتب الرائع عبدالله النعيمي. الكتاب جميل ولغته جيدة جداً، لكن ربما لم يستحق تقييم أعلى لأن معظم الأفكار تبدو لي مألوفة ولا تضيف لي جديداً، ربما لأأني متابع جيد للكاتب في تويتر وسبق أن طرح الأفكار ذاتها. وربما لأني وجدت بعض التكرار في الأفكار وتشابها، كما أن هناك بعض الأفكار التي لم يحسن الكاتب دعمها بالإقناع "


" الحياة تمنحنا العديد من الفرص لنراجع حساباتنا ونقف على جميعها المفرحة والمبكية.. الجميلة والقبيحة.. السعيدة والمحزنة.. لنختار منها ما يروق لنا ولكن بتأني وتروٍ شديد...
كتابات الاستاذ عبدالله النعيمي دائماً تفتح لعقلي المزيد من الأسئلة التي اقف على اعقابها واتأنى في التفكير العميق فيها.. يطرح تساؤلات تجعلني اعيد ترتيب أفكاري من جديد...
كتاب أنيق وجميل مغاير تماماً عن اطروحاته السابقة كلمات ومقالات وسرد انيق يحمل الكثير من التساؤلات والفكر الجميل والمعاني بين طياته "



قراءة و تحميل كتاب مقهي الجمال pdf عبدالله النعيمي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب مقهي الجمال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-