قراءة و تحميل كتاب بين العالم وبيني pdf تا نيهيسي كوتس

قراءة و تحميل كتاب بين العالم وبيني pdf تا نيهيسي كوتس



كتاب بين العالم وبيني pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب بين العالم وبيني من تأليف الكاتب  تا نيهيسي كوتس و كتاب بين العالم وبيني يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب عن دار نشر التنوير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب بين العالم وبيني هو 157وتمت ترجمة كتاب بين العالم وبيني بقلم المترجم المتميز محمد فتحي خضر وتقييم كتاب بين العالم وبيني علي موقع good reads هو 4.37 لم يكن كتاب بين العالم وبيني اولي اصدارات الكاتب تا نيهيسي كوتس بل صدرعنة The Water Dancer



قراءة و تحميل كتاب بين العالم وبيني pdf تا نيهيسي كوتس






نبذة تعريفية عن كتاب بين العالم وبيني


في رسالة إلى ابنه اليافع، يحاول تا نيهيسي كوتس، من أصل أفريقي، الإجابة عن أسئلة عميقة.. يشارك معه ومع قرائه حكاية إدراكه لحقيقة مكانته في هذا العالم من خلال مجموعة من التجارب الملهمة. من جامعة هوارد إلى ساحات نضال الأمريكيين السود في وجه العنصرية، ومن الحي الجنوبي في مدينة شيكاجو إلى باريس، من بيت طفولته إلى غرفة معيشة أمهات سلبت أمريكا العنصرية منهم أرواح أطفالهم.



بعض الاراء عن كتاب بين العالم وبيني


الكتاب عبارة عن سرد ذاتي يجمع بين قصص من حياة الكاتب تحت مظلة كبيرة هي واقع الحياة ومعاناة العنصرية..


"مذهل.. تأمل مشوّق في الحالة العرقية.. كوتس يطلق النار على كل الجبهات: كاتب ناضج يشغله موضوع جلل.. يعمل بأقصى طاقته الجبارة في لحظة تطابق بين ما يحدث في أمته وبين رؤيته الخاصة."


قراءة و تحميل كتاب بين العالم وبيني pdf تا نيهيسي كوتس


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب بين العالم وبيني




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-