قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية الطيران pdf فيصل الفيصل

قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية الطيران pdf فيصل الفيصل


كتاب سيكولوجية الطيران pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب سيكولوجية الطيران من تأليف الكاتب فيصل الفيصل و كتاب سيكولوجية الطيران يندرج تحت فئة الكتب الارشادية صدر كتاب سيكولوجية الطيران عن دار نشر ذاتي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وجائت علي غلاف كتاب سيكولوجية الطيران عبارة التحليق نحو حلمك و رحلة مثيرة نحو ملائكة عالم السماء و سعر شراء كتاب سيكولوجية الطيران هو 205 ج.م تقريبا 


قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية الطيران pdf فيصل الفيصل


نبذة تعريفية عن كتاب سيكولوجية الطيران


ها قد هبطتُ برحلتي أخيرًا واطفأتُ محركات طائرتي وكُّلي أملًا ألّا تنطفئ أحلامكم أبدًا بل تظل تدفع بكم عاليًا لبلوغ أهدافكم وتظل إرشادات الرحلة في هذا الكتاب سبيلكم للوصول عاليًا نحو السماء . فتُحلقون حيث الفضاء الواسع، إلى الأفق البعيد لا يُعيق سفركم ورحلة بحثكم عن مسار أحلامكم شيئًا . تذكروا ليست الصعوبة في البحث عن طريق الحُلم ! إنما في تحديد نوع الحُلم الذي تُريدون عيشهُ يومًا ما..
واستمع لي جيدًا وكأنهُ النداءُ الاخير لرحلتك في أحد صالاتِ المطار؛
" لا تيأس من حلمٍ طلبته وصبرت لأجله ، اسعى له واعمل لي جاهدًا لأجله فحتمًا ستصل بأحد الايام "
مهما تَكثّفت السُّحُب في السماوات ! استمر في المحاوله مهما حدث في حياتك لا تتوقف ابدا ، لا تستلم . قاتل حتى اخر رمق وتمسك بعظمة طموحك وحلمك والتزم بكل ما ذكرته لكم بهذا الكتاب حتى يرشدك ويدلك على المدرج الصحيح لاقلاع في سماء الاحلام.


قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية الطيران pdf فيصل الفيصل


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب سيكولوجية الطيران

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-