قراءة و تحميل كتاب لا تفزع pdf جاسمين كيركبرايد

قراءة و تحميل كتاب لا تفزع pdf جاسمين كيركبرايد


كتاب لا تفزع pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب لا تفزع من تأليف الكاتب جاسمين كيركبرايد و كتاب لا تفزع يندرج تحت فئة كتب التنمية وتطوير الذات صدر كتاب لا تفزع عن دار نشر ذات السلاسل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 و سعر كتاب لا تفزع هو 4.100 ريال عماني تقريبا و جاء علي غلاف كتاب لا تفزع كيف تهدئ من قلقك وتظل مسترخيا حينما تصبح حياتك مليئة بالضغوط 


قراءة و تحميل كتاب لا تفزع pdf جاسمين كيركبرايد


نبذة تعريفية عن كتاب لا تفزع


" هل تشعر أحياناً أنك منهك من القلق ، وغير قادر على التكيف مع الظروف ؟ هل تتمنى لو كان بمقدورك أن تطلب من نوبات الهلع أن تبتعد عنك ؟
أنت لست وحدك ، ومع القليل من المساعدة ستكون قادرًا على تعلم طرق التخلص من القلق وتهدئة عقلك بحيث تكون في أفضل أحوالك في كل موقف . سيساعدك هذا الكتاب ، الزاخر بنصائح ومقترحات ومقولات ملهمة على منحك القوة للشعور بمزيد من الراحة والاستمتاع بحياتك على الوجه الأكمل "

" قد يبدو الخوف والقلق شعورين متشابهين تماما ؛ لأن كليهما يدفع الجسم إلى استجابة طبيعية تسمى وضعية "الكر أو الفر" ؛ حيث نكون في أقصى درجات تأهبنا وأجسامنا معبأة بالأدرينالين . ولأن القلق استجابة بيولوجية طبيعية , فإنه من المستبعد أن يزول تماما ، لكن هناك العديد من الأمور التي بوسعك فعلها للتحكم به وقبوله . وتتيح لك هذه الأمور التحكم في دواعي قلقك بدلا من السماح لها بالسيطرة عليك "



قراءة و تحميل كتاب لا تفزع pdf جاسمين كيركبرايد


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب لا تفزع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-