قراءة و تحميل كتاب اهلا بالفشل pdf اريك كيسلز

قراءة و تحميل كتاب اهلا بالفشل pdf اريك كيسلز


كتاب اهلا بالفشل هو كتاب باللغة العربية كتاب اهلا بالفشل من تأليف الكاتب اريك كيسلز و كتاب اهلا بالفشل يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب عن دار نشر الساقي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 سعر كتاب اهلا بالفشل 10$ وعددصفحات كتاب اهلا بالفشل هو168 لم يكن كتاب اهلا بالفشل اول اصدرات الكاتب اريك كيسلز بل لة ايضا حوّل أخطاءك إلى أفكار مفيدة وقد لقي اعجاب عدد كبير من القراء ونوع تجليد كتاب اهلا بالفشل هوغلاف ورقي 


قراءة و تحميل كتاب اهلا بالفشل pdf اريك كيسلز


نبذة تعريفية عن كتاب اهلا بالفشل


يدور كتاب "أهلاً بالفشل" حول التحلى بالجرأة المطلوبة لإنجاز فشلٍ ما، وحول الاستفادة من الأخطاء وتحويلها إلى مصدر للإلهام بدلاً من الشعور بالندم لحدوثها. هو كتاب عن المجازفة بإذلال النفس كلّيًا فى سبيل ابتكار شىء نوعى تمامًا.

ويرى المؤلف أنه لابد أننا جميعًا عرفنا الفشل، لنواجه الأمر. قد لا يكون بالضرورة فشلاً مريعًا، لكن المؤكّد أننا، بطريقة ما، قد فشلنا مرّة على الأقل.

الفشل، طبقًا للحكمة التقليدية، شيء كريه، سواء أكان إخفاقًا طفيفًا أم كارثة مكتملة أم أى محنة بينهما؛ معناه أن شخصًا ما فى ورطة. لكن، ماذا لو كانت الأخطاء التى أدّت إلى الفشل ليست إلا مؤشّرًا على النجاح؟ لا نعرف أى نوع من المشاريع المدهشة سينتج عن إعادة تفكيرنا فى مفهوم الفشل. لكن مهما كانت النتائج، ستفجّر دون شك مفاجأة، فالأصالة الحقيقية لا يمكن التنبّؤ بها



اقتباسات من كتاب اهلا بالفشل


الفشل هو افتقار إلى مزايا النجاح هكذا عرفه القاموس!، ماذا سيحدث لو أخذنا هذا التعريف للفشل المتسم بقصر النظر وقلبناه رأساً على عقب؟


ماذا لو تصورنا الفشل كأحد أضمن الطرق إلى النجاح ابداعياً بدلاً من تعريفه كسبيل للهلاك؟ فالأخطاء والظروف التي تتضافر لإنتاج فشل ما قد لاتكون عدوك اللدود الذي سيتسبب في هلاكك بل عناصر رئيسة في انتاج شي غير متوقع.


 السعي إلى تحقيق الكمال سيسلبك الشعور بالراحة ، بل سترى نفسك نكرة أمام إخفاقاتك. وهذا ليس مزاحاً على الإطلاق فاللا كمال هو الأقرب دوماً إلى الواقع "



نبذة تعريفية عن الكاتب اريك كيسلز


إريك كيسلز هو أحد مؤسّسي وكالة الاتصالات الدولية الاستثنائية KesselsKramer ومخرج مشاريعها الإبداعية بخبرة تزيد على 25 عاماً في المجال الإبداعي. عبر مكاتبها المنتشرة بين أمستردام ولندن ولوس انجلوس، تمكّنت KesselsKramer من تصميم حملات دعائية مبتكرة وعالمية لمجموعة واسعة من العملاء رفيعي المستوى، كشركات Diesel، Citizen M، Heineken، Nike، MTV، Hans Brinker Budget Hotel، Greenpeace، The Standard Hotel. يتمتع كسلز بأسلوب خاص أكسبه سمعة مرموقة كمدير فني، فنان، قيّم، جامع، مرتد على الأعراف، فوضوي، مصمم غرافيك، مصور فوتوغرافي. حصد العديد من الجوائز واعتبر عام 2012 الاسم الأكثر نفوذاً على مستوى الإبداع في هولندا.

صدر له عن دار الساقي: "أهلا بالفشل: حوّل أخطاءك إلى أفكار مفيدة". 



قراءة و تحميل كتاب اهلا بالفشل pdf اريك كيسلز


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اهلا بالفشل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-