قراءة و تحميل كتاب مسرح المشاعر pdf سارة وهاجر عبدالرحمن

قراءة و تحميل كتاب مسرح المشاعر pdf سارة وهاجر عبدالرحمن


كتاب مسرح المشاعر pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب مسرح المشاعر من تأليف الكاتبتان سارة وهاجر عبدالرحمن و كتاب مسرح المشاعر يندرج تحت فئة كتب لغة الجسد صدر كتاب مسرح المشاعر عن دار نشر سما للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 ومن الجدير بالذكر ان للكاتبتان سارة وهاجر عبدالرحمن اصدارات اخري منها كتاب عيناك تحدثنى و كتاب عالم لغة الجسد ثم كتاب خبير لغة الجسد الذى يعتبر رابع اصداراهم الورقية وحاز كتاب مسرح المشاعر علي الكثير من التقييمات الايجابية للقراء علي موقع جودريدز الشهير حيث حصل علي تقييم 3.78 من 5.00 


قراءة و تحميل كتاب مسرح المشاعر pdf سارة وهاجر عبدالرحمن


حسابات سارة وهاجر عبد الرحمن على مواقع التواصل الاجتماعى 


حساب سارة وهاجر على تويتر 
حساب سارة وهاجر على انستقرام


نبذة تعريفية عن كتاب مسرح المشاعر


" إنّ المسرح أبو الفنون كما يقولون، بناءً على أنه يعد بداية ظهور الفّن، فإن لغة الجسد أيضا هي الأب لقوى التواصل، إذ كانت الإيماءة والإشارة والحركة هي لغة الإنسان البدائي قبل ظهور لغة التخاطب، وبالرغم من ظهورها الآن إلا أن لغة الجسد ما زالت موجودة، لكنها لم تعد وسيلة أساسية للتواصل بين الناس كما كانت سابقا، بل أصبحت أداة لكشف المشاعر، فمن خلال ردود الأفعال الجسدية نستطيع أن نشخص الحالة الشعورية للإنسان هل هو سعيد أو حزين ؟ مرتاح أو متوتر ؟ صادق أو كاذب ؟ مما يساهم في بناء علاقات بناءة أكثر صادقا وصحة، وإدراكنا لمفاهيم لغة الجسد وعواملها بسهم في ترك انطباعات أكثر إيجابية عن ذواتنا.
هذا كتاب مسرح المشاعر نتيجة لمكتسبات من علوم وتجارب متواضعة في مجال لغة الجسد. "


ملخص لمحتويات كتاب مسرح المشاعر 


- الكتاب يتحدث عن لغة الجسد، أهميتها، الظروف المؤثرة فيها، والجزء الأكبر تناول شرح للعديد من المشاعر وردود الأفعال التي نمارسها ونواجها بشكل يومي.
- الكتاب غير ممل، مناسب جدًا للمبتدئين -مثلي- في هذا المجال، بدون فلسفة وتعقيد، أعتمد الكتاب على منهج علمي، بدون تأويل عشوائي.
- وجود الصور ساعدت وساهمت في إيصال الفكرة بشكل أسرع وأوضح لدى القارئ.
- أعجبني التنويه على أن ليست كل إشارة أو إيماء بدليل على أن الفعل هو ما تُرجم أو شُرح في الكتاب، فحك الأنف ليس بديل الكذب، فقد يكون مصابًا بالإنفلونزا مثلًا، ف أحيانًا قد تكون عادة قديمة أو وضع الطقس هو المسبب لردة الفعل.


قراءة و تحميل كتاب مسرح المشاعر pdf سارة وهاجر عبدالرحمن


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب مسرح المشاعر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -