قراءة و تحميل كتاب عزيزي ثيو pdf فينيست فان جوخ

قراءة و تحميل كتاب عزيزي ثيو pdf فينيست فان جوخ



كتاب عزيزي ثيو pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب عزيزي ثيو من تأليف الكاتب فينيست فان جوخ و كتاب عزيزي ثيو يندرج تحت فئة كتب سيرة ذاتية صدر كتاب عزيزي ثيو عن دار نشر مدينة الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب عزيزي ثيو هو غير معروف صفحة تقريبا ومن الجدير بالذكر ان كتاب عزيزي ثيو لم يكن اولي اصدارات الكاتب فينيست فان جوخ بل سبقه عدة عناوين لاكن كتاب عزيزي ثيواهمها وتقييم القراء لكتاب عزيزي ثيو علي موقع good reads الشهير هو 4.8 من 5.0 وتمت ترجمة كتاب عزيزي ثيو بقلم احمد محمد عبدالستار وتصميم غلاف كتاب عزيزي ثيو من تصميم عثمان نور



قراءة و تحميل كتاب عزيزي ثيو pdf فينيست فان جوخ






نبذة تعريفية عن كتاب عزيزي ثيو


فنسنت فان جوخ، رسام هولندي ينتمي لمدرسة "ما بعد الانطباعية"، ورغم غزارة إنتاجه الفني، إلا أنه لم يحظ بالشهرة أو الاهتمام غير بعد موته، لتنتهي حياته في عام ١٨٩٠ في عمر السابعة والثلاثين، وسط علامات استفهام حول سبب موته.
ربما يكون فان جوخ أحد أكثر الفنانين إثارة للاهتمام والتعجب، برغم الغموض الذي يحيط به وبشخصيته، وربما بسبب ذلك الغموض في المقام الأول.
هذا الكتاب هو محاولة لحل لغز فنسنت فان جوخ، بالسير معه خطوة بخطوة خلال حياته، من خلال الخطابات المحفوظة عنه إلى أخيه ثيو وغيره. إنها محاولة للتعرف عليه أكثر، بشكل أقرب، ولنعرف حقا.. من هو فنسنت فان جوخ؟ كيف كان يفكر؟ وبماذا كان يشعر؟



اقتباسات من كتاب عزيزي ثيو



الأسود والأبيض يلونان الحياة بالرمادي. للرمادي احتمالات لا تنتهي: رمادي أحمر، رمادي أزرق، رمادي أخضر. التبغ يحترق والحياة تنسرب. للرماد طعم مر بالعادة نألفه، ثم ندمنه، كالحياة تماماً: كلما تقدم العمر بنا غدونا أكثر تعلقا بها... لأجل ذلك أغادرها في أوج اشتعالي.. ولكن لماذا؟! إنه الإخفاق مرة أخرى. لن ينتهي البؤس أبداً



قراءة و تحميل كتاب عزيزي ثيو pdf فينيست فان جوخ



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب عزيزي ثيو


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -