قراءة و تحميل كتاب كيف تجذب النساء pdf ابراهيم ناجي

قراءة و تحميل كتاب كيف تجذب النساء pdf ابراهيم ناجي


كتاب كيف تجذب النساء pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كيف تجذب النساء pdf من تأليف الكاتب ابراهيم ناجي و كتاب كيف تجذب النساء يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب عن دار نشر خاص للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وغلاف كتاب كيف تجذب النساء من تصميم اسماء عاصم وسعر كتاب كيف تجذب النساء هو 125 ج.م ومن الجدير بالذكر ان كتاب كيف تجذب النساء ليس اولي اصدارت الكاتب ابراهيم ناجي ولاكنة اهمها حتي الان



قراءة و تحميل كتاب كيف تنجذب النساء pdf ابراهيم ناجي




نبذة تعريفية عن كتاب كيف تجذب النساء


ديما الراجل بيسأل نفسه البنت هتحبني ليه أنا مش وسيم ومش غني.. ودا اللي بيخلي أغلب الرجالة تفقد ثقتها في نفسها في التعامل مع البنات.

بس الحقيقة ان الحب والانجذاب عند البنت بمعايير تانية خالص.. بأسباب نفسية أقوي وملهاش علاقة بالمعايير السطحية اللي إحنا بنقيم الأمور علي أساسها.

كتاب كيف تنجذب النساء بيعلمك السر السيكولوجي اللي بيخلي البنت تنجذب ليك من غير أي مجهود منك، بيعلمك ازاي تكون جذاب ومؤثر في مجتمع البنات في العموم وازاي انت اللي تبدأ العلاقة وتتحكم فيها في كل مراحلها.



بعض الاراء عن كتاب كيف تجذب النساء


ان الكتاب تتوافر به عدد من المميزات التي تجذب انتباه الرجل، كما ان الكاتب اعتمد على لغة الجسد في جذب النساء، كما انه استخدم طريقة الابتسامة من القلب كونها الاقرب إلى قلب المرأة، مع التنويه على عدم التصنع واستخدام اسلوب العفوية، ويعتمد الكاتب في كيف تجذب النساء على أساليب سهلة وبسيطة وحماسية مع اعتنائه بالتفاصيل



قراءة و تحميل كتاب كيف تجذب النساء pdf ابراهيم ناجي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كيف تجذب النساء

رابط شراء الكتاب عن طريق الواتساب اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -