قراءة و تحميل كتاب رسائل جوهرية pdf جواهر القاسمي

قراءة و تحميل كتاب رسائل جوهرية pdf جواهر القاسمي


كتاب رسائل جوهرية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب رسائل جوهرية pdf من تأليف الشيخة جواهر القاسمي و كتاب رسائل جوهرية يندرج تحت فئة كتب الاسرة والمرأة صدر كتاب رسائل جوهرية عن دار نشر منشورات القاسمي بالتعاون مع المكتب الثقافي والاعلامي بالمجلس الاعلي لشئون الاسرة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ومن الجدير بالذكر ان كتاب رسائل جوهرية هو الكتاب الاول لسمو الشيخة جواهر القاسمي وقد حقق الكثير من ردود الفعل الايجابية منذ الاعلان الاول عن الاصدار 


قراءة و تحميل كتاب رسائل جوهرية pdf جواهر القاسمي


نبذة تعريفية عن كتاب رسائل جوهرية


يضم كتاب رسائل جوهرية موضوعات ذات أهمية بالغة، لأنه عصارة قلب كبير، رحيم، حكيم، مؤمن، ومخلص، وخلاصة تجارب متنوعة في شتى مناحي الحياة، لأن سمو الشيخة جواهر قدوة نسائية مرموقة، لها في وطنها، ودول الخليج، والعالم أجمع مُقتدين ومُتأثرين كون سموها من أكثر الشخصيات إلهامًا، بدعمها لمختلف القضايا الإنسانية النبيلة، والقيم السامية، والمبادئ الأصيلة.

كلمات سموها تحمل في طياتها القيم العالية، والتوجيهات السديدة المنبثقة من ديننا الإسلامي وتراثنا العربي الأصيل، وهو أشد ما تحتاجه الأسرة الإماراتية والعربية، فما أحوج مجتمعاتنا إلى هذه الدرر الثمينة التي يزخر بها هذا الكتاب القيم الفريد.

كلمات سموها الناصعة تصقل المواهب، وتحث على العمل والإنتاج، وتسهم في بناء المجتمع ورقيه، وتحقيق الرفعة والتقدم للبلاد، الأمر الذي يُمكننا بجدارة واقتدار على مواجهة التحديات، والتغلب على الصعوبات.

كلمات سموها ترسم لنا منهجًا للحياة الكريمة السعيدة، في ظل التقدم الصحي، وازدهار الثقافة، وتطور العلوم في كافة المجالات.

كتاب رسائل جوهرية يرسم لنا خارطة طريق في هذا الزمن المتعطش إلى مثل هذه الأقوال السديدة، والآراء الحكيمة.

وتهدف فصول كتاب رسائل جوهرية إلى زرع قيمة الإنسان في نفسه وأهميته في تقدم المجتمع من خلال اكتشاف قدراته الذاتية والعمل على تنميتها، للمساهمة في التنمية المجتمعية وإثبات الذات والتأكيد على أن الإنسان الإماراتي مهما كانت رفاهيته كبيرة إلا أنه قادر على الفعل والتأثير.



نبذة تعريفية عن كتاب رسائل جوهرية جواهر القاسمي


الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة و رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. برز دورها في الأعمال الإنسانية والخيرية، وفي مجالات عدّة مثل رعاية مرضى السرطان ورعاية وحماية الأطفال اللاجئين والأيتام والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وفي التعليم وريادة الأعمال، بجانب الاهتمام الواسع بتنمية الأسرة وتمكين المرأة والطفولة والاهتمام بالتراث الثقافي ضمن أشياء أخرى كثيرة.



قراءة و تحميل كتاب رسائل جوهرية pdf جواهر القاسمي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب رسائل جوهرية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-