قراءة و تحميل كتاب معادلة التسويف pdf مترجم بيير ستيل

قراءة و تحميل كتاب معادلة التسويف pdf مترجم بيير ستيل


كتاب معادلة التسويف مترجم pdf هو كتاب باللغة الانجليزية كتاب معادلة التسويف the procrastination equation من تأليف الكاتب بيير ستيل و كتاب معادلة التسويف the procrastination equation يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والذهن صدر كتاب عن دار نشر كندية للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2010 وعدد صفحات كتاب معادلة التسويف هو 320 صفحة و يعتبر كتاب معادلة التسويف واحد من اشهر كتب ادارة الوقت وحاصل علي تقييم 3.63 في موقع goodreads الشهير


قراءة و تحميل كتاب معادلة التسويف pdf مترجم بيير ستيل



نبذة تعريفية عن كتاب معادلة التسويف the procrastination equation


لا تنتظر قراءة هذا الكتاب: يستخدم الخبير الرائد في العالم في مجال التسويف بحثه الرائد لتقديم فهم حول مسألة تزعجنا جميعًا. الكاتب بروح الدعابة والإنسانية والمعلومات العلمية القوية التي تذكرنا بـ Stumbling on Happiness and Freakonomics ، يشرح Piers Steel سبب تأجيلنا عن قصد وعن طيب خاطر لمسار العمل على الرغم من إدراكنا أننا سنكون أسوأ حالًا.

بالنسبة لأولئك الذين يتصفحون الويب بدلاً من إنهاء المهام المتأخرة ، والذين يقولون دائمًا أن الوجبات الغذائية تبدأ غدًا ، والذين يظلون مستيقظين في وقت متأخر لمشاهدة التلفزيون لتأجيل النوم ، تشرح معادلة التسويف سبب قيامنا بما نقوم به ولماذا في المجتمعات الغربية نحن في خضم تصاعد وباء التسويف.

يتعامل الدكتور بيير ستيل مع الأساطير وسوء الفهم وراء التسويف والتحفيز - ويوضح لنا كيف يؤثر التسويف على حياتنا وصحتنا ووظائفنا وسعادتنا وما يمكننا فعله حيال ذلك. من خلال النثر الذي يمكن الوصول إليه وفوائد البحث العلمي الجديد ، يقدم نظرة ثاقبة عن سبب المماطلة على الرغم من أن النتيجة هي أننا أقل سعادة وصحة وحتى ثراء. من يماطل ولماذا؟ كم عدد الطرق ، كبيرها وصغيرها ، يمكننا التسويف؟ كيف يمكننا التوقف عن فعل ذلك؟ الأسباب جزئية ثقافية ، وجزئية نفسية ، وجزئية بيولوجية. ومع وجود مليون طريقة جديدة لإلهاء أنفسنا في العالم الرقمي - وكلها تتغذى على اندفاعنا الداخلي - يحتمل أن يدمر الكثير منا أنفسنا من خلال تأجيل الأمور. لكن ستيل لا يحلل العوامل التي تثقل كاهلنا فحسب ، بل يحلل أيضًا الأشياء التي تحفزنا - بما في ذلك فهم قيمة التسويف.


قراءة و تحميل كتاب معادلة التسويف pdf بيير ستيل


قراءة او تحميل كتاب معادلة التسويف pdf النسخة الانجليزية اضغط هنا
قراءة او تحميل كتاب معادلة التسويف pdf النسخة العربية اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -