قراءة و تحميل كتاب فن الملاحظة pdf روب والكر

قراءة و تحميل كتاب فن الملاحظة pdf روب والكر


كتاب فن الملاحظة pdf هو كتاب مترجم الي اللغة العربية كتاب فن الملاحظة من تأليف الكاتب روب والكر وترجمة نهى العويضي و كتاب فن الملاحظة يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب فن الملاحظة عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 و سعر شراء كتاب فن الملاحظة من المتجر الرسمي لدار تشكيل هو 265 ج.م تقريبا و جاء علي غلاف كتاب فن الملاحظة 131 طريقة لاطلاق الابداع العثور علي الالهام و لجعل السعادة عادة

قراءة و تحميل كتاب فن الملاحظة pdf روب والكر


نبذة تعريفية عن كتاب فن الملاحظة


فن الملاحظة كتاب يعيد تواصلنا مع ذواتنا ومع من حولنا وما حولنا. فهو يعزز مفهوم إعادة النظر في أمور ألفناها وركناها في زاوية المحفوظات. هو كتاب يحفز حاسة الانتباه، نعم باعتبار الانتباه هو حاسة سابعة، فالحواس الخمسة الأساسية هي النظر، الشم، التذوق، السمع، واللمس، وثم الحاسة السادسة وهي الحدس. يأتي هذا الكتاب ويفترض وجود حاسة سابعة تعطي بعدًا آخرًا لكل الحواس الستة مجتمعة، ألا وهي حاسة الانتباه. فن الملاحظة ينقلنا بين خمس مستويات من الانتباه تتدرج من الرؤية والاستشعار والتجول والتواصل مع الآخرين والعزلة.
يشرح روب والكر مؤلف هذا الكتاب بأن الوعي المتعدد، وهو ما عرّفه أحد الباحثين بالحالة الذهنية الناتجة عن تقسيم انتباهنا بين العالم المادي والعالم الافتراضي الذي تصلنا به أجهزتنا الذكية، هو ما يقوض العلاقات الفعالة بين الأشخاص والأشياء في العالم الحقيقي من حولنا في الوقت الحالي.


كتاب هدايا مثير للتفكير ومصور بشكل رائع من شأنه أن يحفز إبداعك ويساعدك على إعادة اكتشاف شغفك من خلال "أنشطة بسيطة ومنخفضة المخاطر [التي] يمكن أن تفتح العالم." - نيويورك تايمز
مرحبًا بكم في عصر الضوضاء البيضاء. حياتنا مرتبطة باستمرار بالهواتف والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. في عصر الإلهاء هذا ، غالبًا ما تُفقد القدرة على التجربة والحضور: التفكير والرؤية والاستماع.



قراءة و تحميل كتاب فن الملاحظة pdf روب والكر

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب فن الملاحظة

رابط شراء الكتاب عن طريق الواتساب اضغط هنا
رابط شراء الكتاب عن طريق الفيسبوك اضغط هنا
رابط شراء الكتاب عن طريق الانستقرام اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-