قراءة و تحميل كتاب رفيقتي في الجنة pdf لمياء احمد عثمان

قراءة و تحميل كتاب رفيقتي في الجنة pdf لمياء احمد عثمان


كتاب رفيقتي في الجنة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب رفيقتي في الجنة من تأليف الكاتبة لمياء احمد عثمان و كتاب رفيقتي في الجنة يندرج تحت فئة الكتب الاجتماعية الارشادية وتطوير الذات صدر كتاب رفيقتي في الجنة عن دار نشر زحمة للنشر والتوزيع و وتم الاعلان عن كتاب رفيقتي في الجنة لاول مرة في ديسمبر من عام 2021 وصدر بشكل رسمي للقراء في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 ويعتبر هذا الحدث هو الحدث الثقافي الاكبر في الوطن العربي


قراءة و تحميل كتاب رفيقتي في الجنة pdf لمياء احمد عثمان


نبذة تعريفية عن كتاب رفيقتي في الجنة


لا بد أن ترافق الكثيرين في رحلتك في الحياة، لكن عليك أن تحسن الاختيار وتبحث عمن يشبه روحك ويتناغم معك في معظم الأشياء، فالصديق الحقيقي هو بديل لك، قد يتصرف بنفس طريقتك إذا وقع في مصيبة ما أو حل به سوء. يرد غيبتك، يستر عيبك، لن يغتابك مهما حدث ولا يقبل أن يتنازل عنك أو يخسرك.

تخيل أنك تدور داخل دائرة مغلقة لسنوات طويلة، كلما حاولت الخروج فشلت بجدارة، محاط باهتمام هؤلاء الذين يظنون أنهم جدار حمايتك من الحياة، لكنهم نجحوا بتفوق في فقدك ثقتك بالآخرين، وتملك الخوف منك.

الجميع يبحث عن النجاح في جمع المال لأولاده وتوفير حياة كريمة لكن القلة القليلة هي من تستثمر نفوس أبنائها لتزرع بها ثمار الحب والرحمة فإخراج إنسان جديد للمجتمع ليس أمرًا سهلًا وإنه لعمل عظيم.

كغريق وجد قارب نجاة يتحمل عقبات الحياة بدلا منه، يتلقى تلاطم الأمواج ليحميه. 
هكذا يكون دورك حين تستنزف قواك كاملة لإرضاء الآخرين ((مجرد قارب)) سينقضي من قوة الصدمات، بمجرد مرور هذا الشخص من عقباته سينسى من أنت ويلقيك على شاطئ الفراق وحدك.


ملخص محتويات كتاب رفيقتي في الجنة

ينقسم الكتاب الى قسمين :-


- القسم الأول الذي يتناول قصص أُناس فقدو أمهاتهم..هذا الفقد الذي هو عبارة عن ضياع وألم وحزن..نهاية لكل شيء جميل وقطع حبل السعادة بمن تهدينا السعادة. فموت الأم هو فاجعة وحقيقة لا يقوى أي إبن أو ابنة تقبلها.
فعلا كمية أحاسيس كتب بها هذا الجزء من الكتاب تجعل القارئ قلبه ينبض مع الكلمات.

- القسم الثاني من الكتاب فلقد كان فعلا شيئا مميزا،فهو عبارة عن نصائح تنطق بالحق..جمعت فيه الحديث عن آدم وحواء من جوانب مهمة جداا
كالتربية السليمة للطفل التي تساعد في جعل أطفالنا أسوياء ناضجين في المستقبل ورجالا بالفعل.


قراءة و تحميل كتاب رفيقتي في الجنة pdf لمياء احمد عثمان


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب رفيقتي في الجنة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-