قراءة و تحميل كتاب حواديت قبل الاكتئاب pdf هند عزت

قراءة و تحميل كتاب حواديت قبل الاكتئاب pdf هند عزت


كتاب حواديت قبل الاكتئاب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب حواديت قبل الاكتئاب من تأليف الكاتبة هند عزت و كتاب حواديت قبل الاكتئاب تندرج تحت فئة كتب علم النفس وتطوير العلاقات صدرت رواية حواديت قبل الاكتئاب عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ53 في مصر و سعر شراء كتاب حواديت قبل الاكتئاب هو 95 ج.م و عدد صفحات الرواية هو 365 صفحه 


قراءة و تحميل كتاب حواديت قبل الاكتئاب pdf هند عزت


نبذة تعريفية عن كتاب حواديت قبل الاكتئاب

"عندما تنشئين في عائلة تُهيمن عليها أم نرجسية، يمر كل يوم وأنتِ تُحاولين جاهدة أن تكوني فتاة جيدة وتفعلي الصواب. تعتقدين أنكِ إذا بذلتِ قُصارى جهدك لإرضاء الناس، فسوف تكسبين الحب والاحترام اللذين تتوقين إليهما، ومع ذلك تستمعين إلى أصوات داخلية مألوفة تُقدِّم لكِ رسائلَ سلبية تُضعِف احترامَكِ لذاتك، وثقتَكِ بنفسك".
هل مخاوف الطفولة متعلقة بالأشباح وأمنا الغولة فقط ، أم هناك مخاوف أخرى قد تُسيطر علينا مهما مرت السنوات وبلغنا من العمر أرذله؟ هل يستطيع أحد تمييز ملامحه بشكل جيد في مرآة مشروخة من كل الزوايا؟ هل تُشفى صدمات الطفولة؟ هل نتعافى من الماضي، أم ينهش حاضرنا حتى يقضي عليه؟
دارت كل هذه الأسئلة في ذهنها بينما تخوض رحلة تعافي طويلة شعرت أنها لن تنتهي، وهي تبحث عن القبول والحنان اللذين حُرمت منهما، وظلّ السؤال المسيطر عليها: هل تستطيع؟
في هذه الرواية قد تجد علاجًا لجروح الطفولة المضنية، قد تُربتْ على كتفك في إحدى الليالي حالكة الظلمة، وتقول لك: لست وحدك، ونعم أنت تستحق!


اراء القراء عن كتاب حواديت قبل الاكتئاب


الحواديت مؤلمة.. لكنها حقيقية جدا..
اخذتنا هند في رحلة مليئة بالالم والوعي والتقبل والتشافي الحقيقي
وآلمتنا ببعض الاحداث عندما ظننا أن بطلة الرواية كُتب لها أن تحيا بعد كل الوجع.. إلا ان الكاتبة وكأنها رأت أن التشافي لم يكتمل .. فاكملت وجعنا بوجع.. لتعلمنا مع بطلتها أن الإنسان قد يسقط ولكن لابد أن يختار الحياة من جديد..
وانتهت بحياة حقيقية
الكتاب تجربة جميلة جدا.. وأنصح بإكماله حتى النهاية


أنا خلصت الرواية دلوقتي وحاسة إن مشاعري متضاربة تماماً
كانت رفيقتي في فترة الاكتئاب اللي بمر بيها دلوقتي وفادتني كتير
واتعلمت منها ولفتت انتباهي لحاجات كتير أوي
الرواية قراءتها سريعة ولكن أنا حسيت بشوية ملل في النص، بس الكاتبه قدرت تخليني ارجع انغمس تاني مع الشخصيات
الرواية رائعة ♥️


من أجمل الروايات التي قرأتها، عميقة ومؤثرة.. أنهيتها منذ عدة أيام ولا أزال عالقة بين صفحاتها .. فتحت عيوني على الكثير من الأشياء والأشخاص والكثير من الأمور. انصح بها للجميع


قراءة و تحميل رواية حواديت قبل الاكتئاب pdf هند عزت

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية حواديت قبل الاكتئاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-