قراءة و تحميل كتاب فناجين مضادة للاكتئاب pdf احمد الديب

قراءة و تحميل كتاب فناجين مضادة للاكتئاب pdf احمد الديب


كتاب فناجين مضادة للاكتئاب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب فناجين مضادة للاكتئاب من تأليف الكاتب احمد الديب و كتاب فناجين مضادة للاكتئاب يندرج تحت فئة كتب علم النفس صدر كتاب فناجين مضادة للاكتئاب عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 في مصر ومن الجدير بالذكر ان كتاب فناجين مضادة للاكتئاب لم تكن اولي اصدارات الكاتب والدكتور احمد الديب بل سبقها عدة اصدارات منها حكايات بعد النوم


قراءة و تحميل كتاب فناجين مضادة للاكتئاب pdf احمد الديب


نبذة تعريفية عن كتاب فناجين مضادة للاكتئاب


النفس الذي يرافقنا دخولًا وخروجًا نعمة.. والعقل الذي يتحكم فيه هو أعظم النعم.

لكل من تأسُره الأحزان لسنواتٍ ضا ئعة من عمره، ولكل من يسعى للكمال سعيًا لا يتوقف ولكن دون جدوى، لكل فاقدٍ لثقته في العالم من حوله وفي روحه وداخله، ولكل من فقد طريق العودة إلى سلامه النفسي منذ زمنٍ بعيد، ولكل من يعجز عن إيجاد الحكمة وسط الألم الذي يحيط به من كل مكان.

في هذا الكتاب

بابُ خروجٍ من دائرة الروح المغلقة إلى الكون الأكثر اتساعًا، يأخذ بيدك إلى طريقٍ جديد تمامًا حيث تتعلم الفرق بين التسليم للقدر والاستسلام له، حيث تدرك أن لبدنك وعقلك وروحك عليك حق.. ولا مفر من الحفاظ عليهم لتعيش الحياة التي تستحقها، وتعرف المعنى الحقيقي وراء وجودك في تلك الدنيا رغم امتلائها بالخوف والكسرة!

بأسلوب عذب وبمناشدة روحانية للخالق يسير بنا الكاتب في طريقه نحو فهم صغائر الأمور وإدراك مساعينا الحقيقية في عالم لا يتوقف عن السير.


نبذة تعريفية عن احمد الديب مؤلف كتاب فناجين مضادة للاكتئاب


أحمد الديب كاتب ومترجم مصري وُلد بمدينة الإسكندرية عام 1984، ودرس في كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية.
عمل أحمد الديب بعد أن تخرج من الجامعة بقسم العلوم في مكتبة الإسكندرية، إلى جانب تدريس العلوم والترجمة العلمية. بدأ اهتمام أحمد الديب بالأدب وهو في سن مبكرة، فكتب وترجم المقالات العلمية للعديد من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية المحلية والدولية مثل مجلة للعلم التي تصدر باللغة العربية عن أكاديمية العلوم الأمريكية.
استغرق أحمد الديب في تأليف كتابه الأول وهو مجموعة قصصية بعنوان «حكايات بعد النوم» نحو ستة سنوات بدءاً من عام 2008 قبل أن يظهر للنور عام 2014.
أشاد الدكتور أحمد خالد توفيق بالمجموعة القصصية «حكايات بعد النوم» ووصفها بأنها «معزوفة! لحن في منتهى الرقة والجمال»، كما أبدت الكاتبة رضوى عاشور إعجابها بالمجموعة.


قراءة و تحميل كتاب فناجين مضادة للاكتئاب pdf احمد الديب

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب فناجين مضادة للاكتئاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-